الترجي الرياضي: مهاجم جديد يقترب... سطيف يغلق الطريق وثنائي في نادي حمام الأنف

شرع الترجي يوم أمس في إعداد العدة للقاء المتأخر لحساب الجولة الرابعة من سباق البطولة الوطنية والذي سينزل فيه ضيفا

يوم الأحد بداية من الساعة 14 على مستقبل سليمان في الملعب الاولمبي برادس.
مواجهة سيعمل خلالها الترجي الذي سيكون وللقاء الثاني منقوصا من خدمات الثلاثي شمام والدربالي وكوامي على تحقيق انتصار جديد وخاصة الجمع بين النتيجة والأداء كما كان الحال في لقاء الثلاثاء الماضي أمام شبيبة القيروان حيث انتصر أبناء الشعباني بسباعية كاملة وهي النتيجة الاعرض للفريق خلال سنة 2019 بعد السداسية في شباك السد القطري في ربع نهائي كاس العالم للأندية.

عجلة الميركاتو تواصل الدوران
لئن كان المهم خلال الوقت الحالي استعادة الفريق لطليعة البطولة المحلية ومواصلة السير بخطى ثابتة في سباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية فان الأهم لجماهير الأحمر والأصفر التعزيزات التي ستشهدها المجموعة خلال الميركاتو الشتوي الذي فتح أبوابه بصفة رسمية منذ صباح الأمس وقد كان الترجي كان سباقا بصفقة أولى حملت توقيع المدافع المحوري للمنتخب الاولمبي الجزائري محمد امين توغاي بعقد يمتد على 4 مواسم ونصف وثانية حملت توقيع يوسف العبدلي يعقد يمتد 3 مواسم في انتظار صفقة ثالثة ستكون الأخيرة وستشمل الخط الأمامي حسب ما صرح به مدرب الترجي معين الشعباني لـ«المغرب» مع الامتناع عن الخوض في أي تفاصيل.

سطيف يقطع الطريق
نبقى مع الميركاتو لنشير ان من بين الأسماء المطروحة بشدة خلال الفترة الأخيرة للالتحاق بحديقة حسان بلخوجة متوسط الميدان الهجومي لفريق وفاق سطيف إسحاق بصوف الذي كان محل متابعة كبيرة من العديد من الأندية خاصة منها الفرنسية لكن هيئة الفريق الجزائري عجلت بتمديد عقد اللاعب لموسمين مع وضع بند تسريحي بقيمة 600 ألف يورو أي ما يقارب 2 مليون دينار بهدف قطع الفريق أمام الترجي.

بالصغير والجبالي لنادي الضاحية الجنوبية
المؤكد أن التعاقد مع بعض الأسماء بهدف تعزيز الرصيد البشري مع رحيل أخرى أكدت عجزها على تقديم الإضافة وفي هذا الإطار وافقت الهيئة المديرة للترجي على فتح الأبواب أمام رحيل كل من عفيف الجبالي وماهر بالصغير في شكل إعارة بـ6 أشهر لنادي حمام الأنف وتجدر الاشارة إلى أن بالصغير يمر منذ انطلاقة الموسم بظروف صعبة بعد توتر علاقته بالمدرب معين ورفضه قرار الالتحاق بفريق النخبة.

عين على المستقبل
نبقى مع صفقة الجبالي وبالصغير لنشير ان انتقال الثنائي الى فريق الضاحية الجنوبية تزامن مع ظفر الترجي بخدمات احد ابرز المواهب الصاعدة في الكرة التونسية متوسط نادي حمام الأنف ومنتخب الاصاغر ريان الحمروني في خطوة تؤكد التركيز على مستقبل الفريق.

مساع لإقناع المزياني
مغادرة حديقة حسان بلخوجة قد لا يقتصر على الجبالي وبالصغير في ظل تواصل المحدثات مع اللاعب الجزائري الطيب المزياني لإقناعه بمغادرة الفريق في شكل إعارة في ظل وجود عرض من احد فرق الدرجة الأولى الجزائرية, لكن يبقى القرار الأول والأخير بيد اللاعب الذي خير في وقت سابق وتحديدا خلال الميركاتو الصيفي الماضي اللعب لفريق النخبة على مغادرة حديقة حسان بلخوجة رغم توفر بعض العروض.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا