النادي الصفاقسي: عودة الهدوء إلى المجموعة وباكير يلتحق بركب المصابين

شهدت الحصة التدريبية للنادي الصفاقسي منتصف الأسبوع الحالي بعض المناوشات بين اللاعبين هاني عمامو وكريس كواكو وصلت الى حد التشابك

بالأيدي مما ادى الى تدخل العقلاء لفض الإشكال الحاصل بينهما خاصة ان الفريق في حاجة كبيرة لهذا الثنائي في مباراة اليوم نظرا للغيابات في خط الدفاع والوسط لأسباب صحية.
وينتظران تجتمع الهيئة المديرة بهذا الثنائي بعد لقاء اليوم امام هلال الشابة للتعرف على اسباب التشنج الحاصل بين الطرفين ومحاولة تجاوز الاشكال وفرض الانضباط داخل المجموعة لكي لا تتكرر مثل هذه الأحداث.

باكير سادس متغيب عن لقاء اليوم
التحق يوم الجمعة اللاعب اسلام باكير بركب المصابين ليكون سادس لاعب متغيب عن اللقاء الى جانب نسيم هنيد وحسام دقدوق وجاسم الحمدوني وعلاء المرزوقي والحبيب الوسلاتي.

التشبث بحسام بن علي
علمت «المغرب» ان الهيئة لا تنوي التفريط في اللاعب حسام بن علي لاحد النوادي الخليجية بعد تردد بعض الاخبار حول تلقي اللاعب عرضا سعودي محترما، مصادرنا اكدت لنا بأن الهيئة لم تتلق بعد اي عرض رسمي من اي ناد بخصوص اللاعب لكنها لا تنوي ايضا التفريط فيه خلال المرحلة الحالية.

تغييرات منتظرة
الاكيد ان الغيابات الكثيرة بسبب الاصابة ستضع المدرب فتحي جبال امام خيار وحيد للتعويل على لاعبين آخرين مقارنة بلقاء النادي الافريقي الاخير، ومن المنتظر ان يعول المدرب اليوم على التشكيلة المحتملة التالية ايمن دحمان وهاني عمامو وحمزة الجلاصي وحمزة المثلوثي وعزمي غومة وكواكو ورشيد اية عثمان ومحمد علي منصر وايمن الحرزي وحسام بن علي وفراس شواط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا