التونسي الحرباوي يلتحق بالعراقي عدنان بأودينيزي

أعلن نادي أودينيزي الإيطالي رسمياً ضم اللاعب التونسي حمدي الحرباوي ابتداء من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب مع ناديه لوكيرن البلجيكي.

ويبلغ الحرباوي من العمر 31 عاماً، ويلعب في مركز المهاجم ويحمل الجنسية البلجيكية، مما يجعل تسجيله في قوائم النادي الإيطالي سهلة، حيث سيُعامل كلاعب من دول الاتحاد الأوروبي.

وسيمتد عقد الحرباوي مع أودينيزي 3 أعوام حيث سينتهي العقد صيف عام 2019.
ويعد المهاجم التونسي اللاعب العربي الثاني في صفوف أودينيزي، حيث يلعب هناك اللاعب العراقي علي عدنان كاظم في المركز الظهير الأيسر.

يذكر أن قائد أودينيزي ومهاجمه التاريخي أنطونيو دي ناتالي أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، مما جعل إدارة النادي تسعى لضم الحرباوي لدعم هجوم الفريق الموسم المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا