الترجي مرشح للفوز بجائزة أفضل ناد عربي لسنة 2019

تالق الترجي في المواسم الأخيرة خاصة على الصعيد القاري بالظفر في مناسبتين بكاس رابطة الأبطال الإفريقية لم يفتح له الأبواب

فقط لدخول العالمية من خلال كاس العالم للأندية بل جعله كذلك يدخل في حسابات جميع المسابقات الإفريقية والعربية على غرار جوائز «جلوب سوكر العالمية» لعام 2019 لينافس بقوة على لقب أفضل نادٍ عربي.
وسيقام حفل توزيع الجوائز في منتجع جميرا بدبي في 29 من الشهر الحالي بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي 14 الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي, وسيقدم الموقع جائزتين الأولى ستكون لأفضل نادٍ عربي بينما تُخصص الجائزة الأخرى لأفضل لاعب في الدوريات العربية لسنة 2019.

01 أندية في السباق
وتم ترشيح 10 أندية للجائزة وهي الترجي والنجم الساحلي من تونس والهلال والنصر من السعودية والزمالك والأهلي من مصر والوداد المغربي والسد القطري إضافة لنادي القوة الجوية العراقي والعهد اللبناني.

إنجازات مهمة
الاختيار على الترجي للمنافسة وبقوة على لقب أفضل فريق عربي لم يكن وليد الصدفة ولعل الموسم الاستثنائي لشيخ الأندية التونسية الذي استطاع خلال 2019 تحقيق عدة ألقاب بداية من كأس السوبر ليصبح الأكثر تتويجا باللقب المحلي برصيد 4 بطولات مرورا إلى كاس رابطة الأبطال الإفريقية والتتويج الثاني على التوالي في ظرف 6 أشهر بلقب كاس رابطة الأبطال الإفريقية مع رقم قياسي بـ12 لقاء على التوالي دون هزيمة مع سيطرة كلية على الصعيد المحلي بالظفر بلقب البطولة 29 والثانية على التوالي

نجاحات بخبرات محلية
كما حطم عدة أرقام على غرار 12 لقاء في رابطة الأبطال دون هزيمة ليرتفع العدد باحتساب النسخة الحالية إلى 17 في انتظار قادم المواعيد التي سيعمل خلالها الترجي جاهدا على مواصلة النتائج الايجابية داخل وخارج تونس إضافة إلى السيطرة على الكرة الإفريقية لموسميين متتاليين وكذلك البطولة الحالية مع مشاركتين في مونديال الأندية حملت توقيع خبرات تونسية بما ان الامر يتعلق باطار فني تونسي مائة بالمائة بقيادة معين الشعباني.

نجوم بالجملة
إطار فني تونسي ونجوم بالجملة من الأسماء المحلية على غرار أبناء الدار شمام وبن شريفية والدربالي والأسماء المغاربة أبرزها الهوني والجزائري البلايلي الذي غادر نحو تجربة احترافية جديدة بالبطولة السعودية والكاميروني كوم الذي التحق بدوره بالدور القطري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا