الترجي في المركز السادس في القيمة التسويقية لفرق المونديال

قدر موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في القيم السوقية للاعبي كرة القدم قيمة نجوم 7 فرق ستشارك خلال بطولة كأس العالم للأندية 2019

في ملاعب العاصمة القطرية الدوحة بمليار و339 مليون جنيه إسترليني وتصدر فريق ليفربول الإنجليزي قائمة أغلى الأندية بفارق كبير عن اقرب منافسيه.
واحتل ليفربول صدارة أغلى الأندية في كأس العالم بمبلغ مليار و18 مليون وجاء في المرتبة الثانية فلامنغو البرازيلي بقيمة 145 مليون ومونتيري المكسيكي الثالث حيث تصل أسعار لاعبيه 84 مليون.

وبالنسبة للأندية العربية فإن الهلال السعودي يحتل المركز الرابع بواقع 46 مليون متعادلًا مع السد القطري والترجي التونسي مجتمعين لأن أبطال القارة السمراء لم تتجاوز قيمتهم السوقية 17 مليون و29 مليون للنادي القطري مستضيف البطولة.
وحسب نفس الموقع فإن بطل قارة اوقيانوسيا نادي هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة هو الأقل سعرًا بعد أن بلغت قيمة لاعبيه 750 مليون جنية إسترليني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا