النجم الساحلي: كوناتي يعوض بن عزيزة و500 تذكرة لأحباء الأهلي

يعدل عشاق النجم الساحلي ساعاتهم بداية من الثامنة ليلا على موعد تاريخي ينتظر فريقهم امام الاهلي المصري ضمن الجولة الافتتاحية

من دور مجموعات رابطة الابطال ويتطلع الانصار الى فوز فريقهم لعله يمهد له طريق العودة الى منصة التتويج القارية.
يسعى فريق جوهرة الساحل بقيادة مدربه الجديد الاسباني خوان كارلوس غاريدو الى قيادة الفريق لتحقيق بداية موفقة في المسابقة خاصة بعد ان حصد نقطة في اول مصافحة رسمية له مع الفريق من خلال التعادل بهدف لمثله مع اتحاد بن قردان في الجولة التاسعة من الرابطة الاولى.

غاريدو يؤكد انه لا بديل عن الفوز
اكد مدرب النجم الجديد خوان كارلوس غاريدو الذي يقود الفريق في أول تجربة له على المستوى القاري ان لقاء اليوم أمام نادي الأهلي المصري سيكون هاما وصعبا خاصة ان مسابقة امجد الكؤوس القارية تعد اهم اهداف فريق جوهرة الساحل هذا الموسم كما أن للفريقين تجارب واسعة على المستوى الإفريقي مضيفا أن النجم يدرك جيدا صعوبة المهمة أمام منافس يعرفه جيدا بحكم أنه قد دربه سابقا ورغم ذلك افاد ان ناديه النجم حاليا سينشد الإنتصار ولا شيء غير ذلك أمام أنصاره حتى تكون بداية المشوار الكروي الإفريقي ايجابية وافضل تمهيدا لبقية المواعيد القادمة.

005 تذكرة لأنصار الأهلي
مكنت هيئة النجم الساحلي انصار الاهلي المصري من 500 تذكرة لمواكبة لقاء الليلة في ملعب رادس في الثامنة ليلا حتى تكون المعاملة بالمثل في حوار العودة في ملعب القاهرة. وفي هذا الإطار فقد تم تخصيص حوالي 30 ألف تذكرة لأحباء النجم الساحلي كانت موزعة على نقاط بيع متعددة منذ ايام بجهة الساحل والعاصمة.

كوناتي معوض بن عزيزة
في غياب المدافع الدولي صدام بن عزيزة لأسباب تأديبية اثر اقصائه امام اشانتي كوتوكو في الدور الماضي سيكون عمر كوناتي اساسيا على مستوى محور الدفاع الى جانب زياد بوغطاس وقد يتم اقحام وجدي كشريدة إن كان قد تعافى تماما من مخلفات إصابته ومرتضى بن وناس الذي يمر بفترة انتعاشة قصوى.

من أجل مزيد الدعم المادي
لا تزال عمليات الدعم المالي متواصلة من جانب أنصار النجم سواء في الداخل أو في الخارج ولئن أدركت الحصيلة الى حين كتابة هذه الاسطر حوالي 20 الف دينار فإن الجميع يأمل أن يتضاعف الدعم من يوم لآخر بهدف الوصول الى مبالغ مالية هامة للخروج من الضائقة لمختلف فروع الرياضات الجماعيةعلى غرار كرة اليد والسلة والطائرة.

التشكيلة المحتملة
قد يعتمد اليوم المدرب جوان كارلوس غاريدو على التركيبة الاساسية التالية أمام الأهلي المصري: أشرف كرير ووجدي كشريدة ومرتضى بن وناس وزياد بوغطاس وعمر كوناكي ومالك بعيو ومحمد المثناني وماهر الحناشي وكريم العريبي وحازم الحاج حسن وفراس بلعربي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا