النادي الصفاقسي: ودّ جديد أمام «المتلوي»

أجرى النادي الصفاقسي مساء امس لقاء وديا امام جاره جمعية المحرس بملعب الطيب المهيري حيث كانت المباراة دون حضور الجمهور

حتى يتسنى للإطار الفني الإعداد الجيد للمرحلة المقبلة.

وقام المدرب فتحي جبال بتشريك اكبر عدد ممكن من اللاعبين الموجودين على ذمته ما عدا الحارس ايمن دحمان بسبب تواجده مع المنتخب الوطني او اللاعبين المصابين الذين ينتظر عودتهم في القريب العاجل، اختبار الامس كان جيدا قبل العودة إلى مباريات البطولة في الاسبوع المقبل بما أن النادي الصفاقسي سيستقبل نادي حمام الانف بملعب المهيري لحساب الجولة التاسعة، لقاء الامس كان فرصة للمدرب للوقوف على اخر استعدادات المجموعة للمرحلة المقبلة بالإضافة الى مواصلة التأهيل البدني والاعداد الذهني الجيد.

ودّ ثان
علمنا من مصادرنا أنه من المنتظر أن يجري النادي الصفاقسي لقاء وديا ثانيا دون حضور الجمهور عشية الغد الاحد بملعب الطيب المهيري بصفاقس امام نجم المتلوي بعد استقبال جمعية المحرس عشية امس حيث ستتاح الفرصة لتشريك اللاعبين في المباراة لمواصلة التحضيرات للمرحلة المقبلة، وينتظر أن يمنح الاطار الفني اللاعبين راحة يوم الاثنين على يقع استئناف التمارين مساء الثلاثاء لمواصلة التحضيرات.

عودة ايت عثمان وشواط
التحق الجزائري ايت عثمان بالتمارين بعد تعافيه من الاصابة الى جانب المهاجم فراس شواط وقد انطلق هذا الثنائي في التدريبات على انفراد للتأهيل البدني قبل الالتحاق بالمجموعة في الاسبوع المقبل لمواصلة التحضيرات للمباريات القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا