الترجي الرياضي: تأجيل الحسم في بديل الشتي والشعباني يختار الخماسي الأجنبي

يعود الترجي غدا إلى أجواء البطولة العربية من بوابة ذهاب الدور 16 حيث سينزل الفريق بداية من الساعة 19 ضيفا

على ممثل كرة القدم المغربية اولمبيك أسفي المغربي في حوار سيعمل خلاله أبناء الشعباني على تأكيد استعداداتهم لاستعادة اللقب.
مواجهة و إن انطلقت الاستعدادات لها على أرضية حديقة حسان بلخوجة ببرمجة 5 حصص آخرها كانت صباح أمس فان الموعد مع آخر اللمسات سيكون اليوم انطلاقا من الساعة 19 على أرضية ملعب المسيرة الذي سيحتضن حوار الغد وهي حصة سيقوم خلالها المدرب معين الشعباني بوضع آخر اللمسات الفنية والتكتيكية وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية.

22 لاعبا في الخدمة
رحلة الترجي للمغرب سجلت توجيه المدرب معين الشعباني الدعوة ل 22 لاعبا و هم : معز بن شريفية – رامي الجريدي – صدقي الدبشي- سامح الدربالي – ايهاب المباركي – محمد علي اليعقوبي – خليل شمام – شمس الدين الذوادي – عبد القادر بدران – حسين الربيع – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – محمد امين المسكيني – كوامي بونسو – عبد الرؤوف بالغيث – رائد الفادع – فادي بالشوق – حمدو الهوني – انيس البدري – طه ياسين الخنيسي – هيثم الجويني – ابراهيما وتارا.

في انتظار الحسم
زاد بشري ثري لم يكن كافيا للتعجيل بتحديد بديل الجزائري الياس الشتي على الرواق الأيسر حيث سيكون الحسم اثر حصة تمارين اليوم رغم أن المؤشرات الأولية حسب ما جاء في آخر حصة على الأراضي التونسية تؤكد أن القيدوم خليل شمام هو الأقرب ليكون إلى جانب الدربالي واليعقوبي و بدران في الخط الخلفي.

تأجيل عودة كوليبالي
تأكيد بن غيث علو قدمه و كذلك الأمر مع كوامي الذي أكد بإمكانياته الكبيرة ضمانه لمقعد في التشكيلة الأساسية للترجي سيجعل الحوار يشتد بين اللاعب الصاعد محمد علي بن رمضان و العائد بعد غياب طويل بداعي الإصابة الايفواري كوليبالي الذي ستتأجل عودته مجددا للتشكيلة الأساسية خلال لقاء الغد نظرا لعدم قدرة الشعباني على تجاوز سقف 5 لاعبين أجانب بمن فيهم لاعبو شمال إفريقيا حسب ما ينص عليه قانون المسابقة وفي هذا الإطار علم المغرب أن مدرب الترجي حسم اختياراته فيما يتعلق بالأسماء الخمسة بالاختيار على بدران وبالغيث وكوامي والهوني وابراهيما وتارا وتجدر الاشارة أن فريق باب سويقة يمتلك 4 أسماء أجنبية إضافية الشتي وبن ساحة وكوليبالي و صاموال اتفاني الذي وجه له الناخب الوطني للمنتخب الاولمبي النيجري الدعوة ليكون على ذمة منتخب بلاده.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا