النادي الصفاقسي: اتفاق مع المدرب فتحي جبال لتدريب النادي الصفاقسي في انتظار إمضاء العقود

يدخل النادي الصفاقسي بداية من اليوم في تربص مغلق لمدة أسبوع بمدينة سوسة حيث سيوجه المدرب جمال خشارم الدعوة لكل اللاعبين

إذا ما استثنينا المجموعة التي وقع دعوتها لتعزيز صفوف المنتخب ونعني بهم أيمن دحمان وفراس شواط والشاب علاء غرام في منتخب الأواسط, ومن المنتظر أن يلتحق المدرب الجديد للفريق بالتربص بداية من يوم غد الخميس ليباشر مهامه خاصة وأن الملامح بدأت تتضح نحو التعاقد مع المدرب التونسي فتحي جبال الذي قاد الفريق لنهائي كأس تونس بعد إشرافه على 4 مباريات الموسم الفارط انتصر في ثلاث وتعادل في واحدة.

المدرب فتحي جبال ترك انطباع جيد لدى جماهير النادي الصفاقسي ويعرف جيدا الفريق خاصة وأنه محب وفي ومتابع لأخبار الجمعية من السعودية بالإضافة إلى درايته بالكواليس واللاعبين الموجودين على ذمة الإطار الفني, وللتذكير فإن فتحي جبال هو المدرب الحالي لفريق الفتح السعودي لكن ربما النتائج الأخيرة التي حققها الفريق ليست ايجابية مما أدى بالمدرب التفكير في تغيير الأجواء والعودة إلى تونس عبر بوابة الأسود والأبيض بعد مواسم عديدة قضاها في السعودية.

الشابة في التربص
علمنا من مصادرنا أن الفريق سيجري لقاء وديّا يوم الأحد المقبل في تربصه بمدينة سوسة حيث سيواجه فريق هلال الشابة الصاعد حديثا للرابطة الأولى والذي أظهر إمكانيات طيبة في بداية مشوار البطولة, هذا اللقاء سيكون فرصة للمدرب الجديد للنادي الصفاقسي للوقوف على أخر استعدادات اللاعبين للمرحلة المقبلة في انتظار التعرف على المنافس الثاني الذي سيواجه الأسود والأبيض في تربصه.

بيان سوسيوس
اصدر هيكل سوسيوس النادي الصفاقسي بيانا أكد فيه بأن أعضاء الهيكل قاموا بجلسة مع رئيس النادي المنصف خماخم واقترحوا عليه جملة من المطالب من بينها إعادة إحياء لجنة الدعم وتقريب العلاقات من رجال النادي خاصة وأنه سبق للمنصف السلامي أو بسام الوكيل ترأس هذه اللجنة التي تقوم بجمع الأموال والتبرع بها لفائدة النادي لخلاص بعض الديون أو مجابهة المصاريف، كما جاء في نص البيان مطلب الهيئة بانتخاب رئيس لجنة أحباء ليكون الرابط بين الجماهير والهيئة والتسريع في عقد جلسة عامة تقييمية احتراما للقانون الأساسي للجمعية.. رئيس النادي بدوره طلب من أعضاء الهيكل بأنه سينقل مقترحاتهم لبقية الأعضاء للرد عليها في أقرب الآجال.

ماذا عن بن شيخة؟
كثر الحديث في اليومين الأخيرين أن إدارة النادي الصفاقسي اتصلت بالمدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة لتدريب الفريق إلا أن رئيس الفرع معز المستيري فند لنا هذا الخبر وأكد بأن الهيئة توصلت إلى اتفاق مع مدرب تونسي سيقع الإعلان عن اسمه في الوقت اللازم ليكون هو المشرف الأول على الفريق علما وأن هذا المدرب سيكون مصحوبا بكامل الطاقم الفني معه من مدرب مساعد ومعد بدني ومدرب حراس حسب اختياراته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا