النادي الصفاقسي: اليوم التحول إلى العاصمة

يجري صبيحة اليوم النادي الصفاقسي حصته التدريبية الأخيرة بالملعب الفرعي للطيب المهيري ثم يشد الرحال في المساء إلى العاصمة

لقضاء ليلته هناك على أن ينطلق في رحلته إلى الجزائر يوم غد الجمعة من مطار تونس قرطاج الدولي بقائمة اسمية تضم 18 لاعبا وهم: دحمان وبن حسن وقعلول والجويني وعمامو وبن علي والمثلوثي وغرام والجلاصي وكواكو وماسوندا والطرابلسي وغومة والوسلاتي وباكير والمرزوقي وشواط والحمدوني.

والملاحظ في التشكيلة غياب عديد اللاعبين لأسباب مختلفة منها العقوبة المسلطة من الاتحاد الإفريقي على الثالوث نسيم هنيد وحسام دقدوق وايمن الحرزي وغياب سوكاري ونذير القريشي ومراد بن يونس بسبب الإصابة في حين يغيب محمد علي منصر وحسام بن علي بسبب عدم إدراج اسميهما ضمن القائمة الإفريقية.

خماخم يقود الرحلة
رحلة النادي الصفاقسي إلى الأراضي الجزائرية وأهمية اللقاء لفريق عاصمة الجنوب الباحث عن استعادة توازنه والعودة بالفوز رغم الكم الهائل من الغيابات البارزة والمؤثرة إلى النتائج الايجابية جعلت رئيس النادي منصف خماخم يترأس بعثة الفريق التي ستضم 40 فردا بين لاعبين وإطار فني ومسؤولين على أن يتواصل الدعم بتواجد الجماهير التي شرعت وبأعداد محترمة منذ الساعات الماضية في التحول إلى الجزائر.

لقاء إعلامي
رغم فرض الإطار الفني بعد التشاور مع الهيئة المديرة لقرار الويكلو بهدف المحافظة على تركيز المجموعة قبل شد الرحال إلى الجزائر إلا أن ضرورة التواصل مع الانصار وطمأنتهم على اخر استعدادات المجموعة فرضت فتح أبواب ملعب الطيب المهيري امام الإعلاميين عشية أمس لربع ساعة بهدف اخذ آخر المستجدات إضافة إلى بعض التصريحات.

إعارة
بعد أن قرر المدرب نيبوشا الاستغناء عنهم قررت إدارة النادي الصفاقسي إعارة بعض اللاعبين إلى فرق أخرى لاكتساب الخبرة وتكون أبواب العودة واردة في نهاية الموسم، ولئن وقع الاستغناء في وقت سابق عن بعض اللاعبين بفسخ العقود فإن الهيئة قررت إعارة كل من احمد عمار للشبيبة القيروانية وجيرمان لنجم المتلوي بعد مطالبة من المدرب محمود المصمودي منذ أسبوعين وغيث المعروفي لهلال الشابة والحبيب اللزاز للملعب القابسي بعد تجربة أولى مع نجم المتلوي في الموسم الفارط وسعيد كرشيد للاولمبي الباجي.

6 أشهر للزموري
أجرى منذ يومين قلب الدفاع نور الزمان الزموري عملية جراحية ستتطلب راحة لمدة لا تقل عن 6 أشهر على أن تكون العودة الى اجواء التمارين مع المجموعة بداية من افريل المقبل, الزموري الذي تغيب منذ فترة طويلة عن الميادين بسبب الأوجاع التي عانى منها في إحدى المباريات لم يجد الرعاية الطبية اللازمة منذ فترة طويلة وهو ما زاد في تعكر وضعيته الصحية وهذا غريب إذا تعلق بفريق في قيمة النادي الصفاقسي الذي يعد احد ابرز المدارس الكروية في تونس نظرا لما يوليه من رعاية لشبان النادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية