النجم الساحلي: رحلة تصحيح المسار... كشريدة خارج الحسابات ومساع لغلق ملف كوليبالي

تتواصل تحضيرات النجم الساحلي استعدادا لموعد هام قاري سيكون أمام نادي اشنتي كوتوكو الغاني في إطار

الدور الثاني لمسابقة رابطة الأبطال الافريقية على أن يكون موعد الإياب يوم (28) سبتمبر الجاري.

موعد هام على الصعيد الإفريقي سيليه آخر لا يقل عنه أهمية على الصعيد العربي وذلك في 24 من الشهر الحالي بملاقاة نادي الشباب الأردني من اجل تجاوز عثرة لقاء الذهاب في الأردن بعد هزيمة (1 - 2) وحتمية اقتلاع بطاقة التأهل إلى الدور القادم.

بحث عن الاستقرار
موعدان في غاية الاهمية لفريق جوهرة الساحل سيكون الهدف خلالهما وضع حد للنتائج المتذبذبة التي حققها الفريق مع انطلاقة الموسم وخاصة الأداء غير المستقر للاعبين بهدف إنهاء موجة الانتقادات التي قد تتطور لتتحول مع اول عثرة إلى احتجاجات في ظل عدم وجود رضا تام على ما قدمه الفريق بقيادة المدرب فوزي البنزرتي الذي لم يجد بعد عودته إلى أجواء فريق جوهرة الساحل الترحاب المعهود من بعض الأنصار.

موعد.. رحلة خاصة.. والأحد في الساعة الثانية
نعود إلى الأجواء الإفريقية لنشير الى ان موعد تحول وفد النجم إلى أكرا وتحديدا إلى مدينة كوماسي سيكون في رحلة على متن طائرة عسكرية بعد غد الجمعة صباحا من مطار المنستير وذلك لملاقاة نادي اشانتي كوتوكو ذهابا الأحد القادم على الساعة الثانية بتوقيت تونس في ملعب بابايارا في كوماسي التي تبعد عن العاصمة الغانية أكرا أكثر من (300) كلم.

اكتمال النصاب
عاد النجم لأجواء التمارين المتعلقة باللقاء القاري ذهابا أمام نادي اشنتي كوتوكو أمس الأول اثر راحة خاطفة مكن منها الاطار الفني للاعبين واليوم (الاربعاء) سيكتمل نصاب الرصيد البشري بانضمام الدوليين صدام بن عزيزة وزياد بوغطاس وأيضا رامي البدوي الذين سيكونون في الموعد الإفريقي ليوم الأحد القادم.

عودة كشريدة.. ولكن
العودة لم تقتصر فقط على الأسماء الدولية حيث سجلت التمارين التحاق احد ابرز ركائز الفريق وجدي كشريدة بعد تعافيه من الإصابة التي حتمت عليه الابتعاد عن أجواء المقابلات مع النجم والمنتخب ... كشريدة الذي أتم برنامج التأهيل البدني الخاص به التحق مجددا بالمجموعة بعد أن أكدت نتيجة الفحوصات الدقيقة التي خضع إليها تجاوزه وبصفة نهائية للإصابة سيكون خارج حسابات الإطار الفني على الصعيد القاري نظرا حيث لم يتم إلحاقه بالقائمة الإفريقية بحكم انه كان قريبا جدا من مغادرة فريق جوهرة الساحل في اتجاه البطولة الفرنسية إلا أن الصفقة فشلت في أمتارها الأخيرة لأسباب مادية ليكون بذلك النجم محروما من احد ابرز ركائزه في انتظار إلحاقه بالقائمة في حال بلوغ الفريق دور المجموعات.

عن وضعية كوليبالي
أمضى الايفواري سليمان كوليبالي عقدا مع فريق جوهرة الساحل لمدة (4) مواسم وهو الذي ما فتئ ينشط في التمارين اليومية دون الظهور في مقابلة محليا أو قاريا بسبب عدم وصول بطاقة تأهيله القانونية من الاتحاد الدولي لكرة القدم للإشكال الذي لايزال قائما مع ناديه السابق الأهلي المصري على المستوى المادي المقدر بـ(4) مليارات ونصف وبرغم مساعي إدارة النجم لدى نظيرتها للأهلي للوصول لأرضية تفاهم قانونية الا أن هذا الأمر لم يحصل إلى حد الآن قبل أيام قليلة من نهاية المركاتو الحالي فهل ستحصل في الأيام القليلة القادمة مستجدات ايجابية جديدة أم ان انضمامه للنجم سيتأجل للماركاتو الشتوي القادم وتحديدا بداية من شهر ديسمبر القادم..؟

موعد العودة... والتحضيرات
مباشرة اثر خوض النجم للقاء الذهاب في كوماسي أمام نادي اشنتي كوتوكو الأحد القادم سيكون موعد العودة إلى تونس في اليوم الموالي عن طريق الرحلة الجوية الخاصة ومباشرة اثر ذلك ستنطلق التحضيرات لمباراة الإياب على المستوى الرياضي العربي أمام نادي الشباب الأردني المبرمجة ليوم الثلاثاء (24) سبتمبر الجاري أي قبل أيام قليلة من موعد الإياب أمام اشنتي كوتوكو ليوم (28) من نفس الشهر الجاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية