الترجي الرياضي: تواصل الوديات... وأداء المنتدبين ينهي مخاوف الشعباني

يواصل الترجي سلسلة استعداداته لانطلاق الموسم الجديد الذي سيكون حافلا بالمواعيد والتحديات حيث سيراهن الفريق على 7 القاب منها المحلية:

بطولة وكاس تونس والسوبر التونسي، والقارية: كاس رابطة الأبطال الإفريقية والسوبر الافريقي الذي سيجمعه بممثل كرة القدم المصرية فريق الزمالك، والعربية من بوابة البطولة العربية إضافة إلى العالمية بضمان مقعد وللموسم الثاني على التوالي بكاس العالم للأندية.
نسق ماراطوني في انتظار فريق باب سويقة دفع الإطار الفني للأحمر والأصفر بقيادة المدرب معين الشعباني لتكثيف العمل والتركيز على الجانبين البدني والتكتيكي إضافة إلى خوض عدد من المقابلات الودية بهدف تمكين اللاعبين من استعادة نسق المقابلات وخاصة خلق اللحمة والتجاوب بين أفراد المجموعة التي سجلت كما كبيرا من التغييرات اثر رحيل عدد من ركائز الفريق على غرار بقير وكوم والشعلالي وبن محمد... وانتداب أكثر من 9 لاعبين.

ودّ جديد
وديات الأحمر والأصفر ستتواصل خلال الأسبوع الحالي فبعد الإطاحة عشية الأربعاء بفريق الضاحية الجنوبية نادي حمام الأنف بثنائية نظيفة حملت توقيع كل من ماهر بن الصغير ومدافع نادي حمام الأنف في مرماه سيكون الموعد غدا مع ود جديد سينزل فيه اتحاد بن قردان ضيفا على حديقة حسان بلخوجة.

المنتدبون الجدد إلى السرعة القصوى وبالصغير يستعيد بريقه
أهم ما سجلته تمارين الفريق وخاصة المقابلات الودية دخول المنتدبين الجدد مباشرة في أجواء الفريق بتقديمهم لأداء مرضي جعل المدرب معين الشعباني -الذي أكد في وقت سابق تخوفه من رحيل بعض ركائز الفريق- يعبر عن ارتياحه وحسن استعداد فريقه لمواصلة الظهور بموجه مميز ومعانقة المزيد من الألقاب في الموسم المقبل, التألق لم يقتصر فقط على المنتدبين الجدد في ظل ما يقدمه اللاعب ماهر بالصغير الذي تغيب عن المجموعة في الموسم بداعي الإصابة من أداء مميز قد يجعله يدخل مجددا ضمن حسابات الشعباني خاصة أن الفريق سيكون بحاجة ماسة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين ليوفق بين جميع المواعيد المحلية والقارية والعربية والعالمية.

الحالة الصحية لكوليبالي وموعد عودته إلى الميادين
سبق ان اشرنا الى عودة ايفواري الترجي فوسيني كوليبالي الى اجواء التمارين على انفراد بقاعة تقوية العضلات وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى اسفل البطن وفي هذا الإطار أكد طبيب الترجي ياسين بن احمد أن الحالة الصحية لكوليبالي تشهد تحسنا ملحوظا مضيفا أن اللاعب سيواصل مرحلة العلاج الطبيعي والعمل البدني الفردي بقاعة تقوية العضلات لمدة أربعة أسابيع سيخضع إثرها إلى كشوفات مراقبة لمعرفة تحسن حالته ليبدأ بعد ذلك في العدو على انفراد في الميدان تمهيدا لانضمامه إلى المجموعة بما يجعل عودة اللاعب إلى اجواء المقابلات نهاية شهر سبتمبر وبداية شهر أكتوبر.

الجماهير تطالب بود أمام ترجي واد النيص الفلسطيني
تعطل المحادثات بين هيئة الترجي ومسؤولي فريق روما الايطالي من اجل إجراء ود في إطار احتفال شيخ الأندية التونسية بالمائوية الاسباب مالية دفع جماهير الفريق للمطالبة باستضافة فريق ترجي واد النيص الفلسطيني الذي حالت الظروف في السنة الماضية دون مواجهة الترجي رغم تواجده بتونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية