النادي الصفاقسي: الثلاثي الأجنبي يستعد للمغادرة وندوة صحفية لتقديم المنتدبين

قررت إدارة النادي الصفاقسي بعد ثلاث حصص تمرينية دون حضور الجمهور أن تفتح الأبواب امام جماهير الفريق لمتابعة

الحصة بحضور عدد من وسائل الاعلام لكن دون أخذ تصريحات بقرار من التنسيقية الاعلامية بالنادي في انتظار عقد ندوة صحفية لتقديم المنتدبين الجدد والاطار الفني الذي سيعمل في قادم الأيام.

جماهير النادي الصفاقسي تواجدت بعدد محترم في الحصة التمرينية لتشجيع اللاعبين والتعرف على المنتدبين الجدد من قريب خاصة وأن الفريق يواصل تحضيراته استعدادا للدور النهائي لكأس تونس يوم 17 أوت المقبل امام النجم الساحلي.
مصادر قريبة من إدارة النادي الصفاقسي أكدت لنا أن متابعة الجماهير للحصص التمرينية لن تعمر كثيرا حيث سيقع غلق الأبواب مجددا لتكون باقي الحصص دون حضور الجمهور حتى يكون التركيز تاما على الاختيارات الفنية للمدرب لتحديد القائمة الاسمية التي سيعول عليها في الموسم المقبل وقد بدأت القائمة تتضح منذ فترة بعد أن أعدت الهيئة بعض الأسماء قصد التخلي عنها نظرا لعدم تقديم الاضافة المطلوبة مثل الاجانب على غرار مانوتشو وايمن حسين وهيبارت وكينغسلاي ايدو بالإضافة الى بعض الأسماء الموجودة حاليا في تدريبات الفريق.

ندوة صحفية
تعقد اليوم ادارة النادي الصفاقسي ندوة صحفية بمركب النادي لتسليط الأضواء على المنتدبين الجدد وتقديمهم الى وسائل الاعلام بالإضافة الى تقديم الاطار الفني بقيادة المدرب المساعد وسيم معلى في انتظار حلول المدرب الأول للفريق والذي أكدت الهيئة أنه سيكون نيبوتشا لكن هذا الأخير لم يحل بعد بصفاقس بسبب التزاماته مع نادي الشرطة العراقي الى حدود يوم 15 جويلية موعد انتهاء الدوري العراقي لكن ذلك لم يمنع الهيئة من تقديم الاطار الفني الحالي الذي يشرف على المجموعة الى جانب وسيم معلى في انتظار التعرف رسميا على كامل الاطار الفني للفريق.

تربص لمدة 01 ايام
يدخل النادي الصفاقسي بداية من غد الجمعة في تربص مغلق بمدينة حمام بورقيبة لمدة 10 أيام حيث سيجري الفريق بعض المباريات الودية للتعرف على الرصيد البشري الحالي واتخاذ القرار النهائي بخصوص القائمة الاسمية التي سيقع التعويل عليها في الموسم المقبل.

تغييرات في النخبة
النتائج التي حققها فريق الامال في الموسم المنقضي لم تكن جيدة بالرغم من التغييرات الحاصلة على هذا الصنف الذي عرف تغيير مدربين في موسم واحد وهو ما أدى الى عدم استقرار المجموعة بالرغم من التحسن الذي لاحظه البعض في نهاية الموسم المنقضي لكن للهيئة كان رأي مخالف من خلال التعاقد في البداية مع المدرب عادل الدريدي الذي اعتذر عن ذلك ليقع تعيين المدرب جمال خشارم للاشراف على صنف الأمال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499