النجم الساحلي: اتفاق مع البنزرتي والمحمدي يحافظ على منصبه

تواصل الهيئة المديرة للنجم الساحلي بحثها عن الربان الجديد الذي سيقود سفينة الفريق في الموسم القادم خلفا للمدرب الفرنسي روجي لومار الذي

غادر الفريق بصفة رسمية بعد 6 اشهر غير فيها وجه الفريق وقاده الى تحقيق نتائج ايجابية ابرزها التتويج بالبطولة العربية وانهاء سباق البطولة في المركز الثاني المؤهل للمشاركة في النسخة القادمة من رابطة الابطال الافريقية فضلا عن التأهل الى نهائي كأس تونس يوم 17 اوت ضد النادي الصفاقسي.
وحددت هيئة فريق جوهرة الساحل خياراتها من الاسماء البديلة من خلال المدرب السابق للفريق والوداد المغربي حاليا فوزي البنزرتي والهولندي روود كرول المدرب السابق للنادي الصفاقسي إضافة الى الفرنسي سيباستيان دوسابر مدرب المنتخب الأوغندي والذي سبق له خوض تجربة التدريب والإشراف على الإدارة الفنية في الترجي الرياضي.

البنزرتي الاقرب لخلافة لومار...
نظرا لمعرفته بأجواء الفريق،يبدو فوزي البنزرتي الأقرب لتسلم المقاليد الفنية لفريق جوهرة الساحل خاصة وأن المفاوضات مع الوداد المغربي بشأن تجديد عقده لموسم آخر قد باءت بالفشل لأسباب مادية. وتفيد الأصداء القادمة من مركّب «ليتوال» ان البنزرتي قد يمضي في الساعات القليلة القادمة -وربما يكون قد أمضى- والجريدة تحت الطبع- عقد عودته الى النجم في تجربة جديدة. ومن المنتظر ان يحافظ رفيق المحمدي على خطته كمدرب مساعد. وتجدر الإشارة الى ان تحضيرات النجم ستنطلق بداية من يوم غد الأحد استعدادا للمواعيد القادمة وفي مقدمتها نهائي كأس تونس مع النادي الصفاقسي يوم 17 أوت.

تكتم بخصوص الانتدابات
بعد تمديد عقد مالك بعيو وانتداب بلال الماجري في شكل تنقل حر لمدة 3 مواسم ،ينتظر أحباء فريق جوهرة الساحل إبرام صفقات جديدة خاصة في ظل التكتم الذي تسير وفقه جهود الهيئة المديرة.

ملعب بوعلي الحوار لمباريات النجم
تأكد في الساعات الماضية بصفة رسمية ان ملعب بوعلي الحوار بحمام سوسة سيحتضن مباريات النجم الساحلي في مختلف المسابقات في الموسم القادم الى حين نهاية الأشغال في الملعب الاولمبي بسوسة.
وينتظر مع نهاية الاشغال ان ترتفع طاقة استيعاب اولمبي سوسة من 22 الف متفرج الى 40 ألفا بكلفة جملية تقدر بـ: 32,144 مليون دينار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا