الترجي الرياضي: 14 عنصرا إضافيا على ذمة الشعباني و1.2 مليون مهر الذوادي

بعد راحة دامت 3 أسابيع سيستأنف الترجي بقيادة المدرب معين الشعباني التمارين -الذي تم تمديد عقده بموسم إضافي- بداية

من يوم الاثنين استعداداته للموسم الجديد. وتؤكد الانتدابات الأخيرة -في انتظار ما ستحمله قادم الساعات من صفقات إضافية- سعي الهيئة المديرة إلى أن يكون موسما ناجحا على جميع الأصعدة محليا وقاريا وعربيا.
وقد اختار الإطار الفني ان تكون بداية التحضيرات في حديقة حسان بلخوجة والبرنامج الذي تم ضبطه إلى غاية انطلاق الموسم الجديد في نهاية أوت المقبل سيتضمن تربصا أولا في مدينة طبرقة وآخر لا يزال تحت الدراسة بما انه سيدور خارج حدود الوطن حيث تؤكد المعلومات الأولية أن الوجهة الأقرب ستكون أوروبية.

تعزيزات إضافية
تمارين الاثنين ستعرف الجديد بالتحاق المنتدبين الجدد إضافة إلى الأسماء العائدة من الإعارة ليكون بذلك العدد الجملي للعناصر الجديدة التي ستكون على ذمة المدرب معين الشعباني 13 لاعبا: «وسيم قروي (عائد من إتحاد بن قردان) - صادق يدعس (عائد من الاولمبي الباجي) – مالك الشرفي (عائد من نجم المتلوي) – منذر القاسمي (عائد من اتحاد بن قردان) – خميس المعواني (عائد من الملعب القابسي) – عزيز الشتيوي (عائد من الاتحاد المنستيري) – يوسف الخميري (عائد من مستقبل المرسى)– تيدجاني انان (عائد من اتحاد بن قردان) – صدقي الدبشي (منتدب من مستقبل قابس) – فادي بالشوق (منتدب من النادي البنزرتي) – عبد القادر بدران (منتدب من وفاق سطيف الجزائري) – الياس الشتي (منتدب من شبيبة القبائل الجزائري) – عبد الرؤوف بن غيث (منتدب من نادي برادو الجزائري) – بلال بن ساحة (منتدب من دفاع تاجنانت الجزائري) وذلك في انتظار تحديد الأسماء من فريق النخبة التي ستوجه لها الدعوة للمشاركة مع الفريق الأول بهدف منحها الفرصة لإقناع الإطار الفني بحقيقة إمكانياتها.

غربلة كبيرة
أكثر من 40 لاعبا بين منتدبين وعائدين من الإعارة وأسماء شابة ستجعل الإطار الفني مطالبا في ظرف وجيز بالانطلاق في عملية الغربلة وتحديد قائمة نهائية بالأسماء التي ستواصل المشوار مع الفريق الأول وتجدر الاشارة أن العديد من الفرق المحلية قد راسلت منذ أسابيع الهيئة المديرة للترجي بهدف الظفر بخدمات الأسماء التي ستكون خارج الحسابات وذلك في شكل إعارة.

2.1 مليون دولار مهر الذوادي
سبق أن اشرنا إلى وجود عرض رسمي في حدود 600 ألف دولار من فريق السيلية القطري بهدف الظفر بخدمات المدافع شمس الدين الذوادي وهو ما رفضته الهيئة المديرة للترجي حيث تؤكد آخر المستجدات أن الترجي طالب بـ1.2 مليون دولار للتفريط في الذوادي الذي جمعه منذ أيام لقاء بمسؤولي الفريق القطري تم خلاله الاتفاق على بعض الجزئيات ويبقى المبلغ الذي حدّده الترجي الإشكال الوحيد الذي يعطل الصفقة وذلك سيكون محل لقاء بين اللاعب ورئيس النادي حمدي المؤدب لإيجاد حل يرضي جميع الأطراف.

3 مواسم لـ«وتارا»
سبق ان أشرنا إلى تواجد المهاجم الايفواري للنادي البنزرتي ابراهيما وتارا على رادار الترجي لتحمل الساعات القليلة الماضية الجديد بتوصل هيئة المؤدب الى اتفاق نهائي مع اللاعب ليكون على ذمة الفريق على امتداد 3 مواسم وتجدر الاشارة ان وتارا سيكون بديلا للنيجيري جينور لوكوزا الذي قامت الهيئة بسحب اجازته ليكون باستطاعتها التعاقد مع اجنبي اضافي بعد التأكد من عدم وجود امكانية للتعويض عن خدماته بعد تأكد اصابته على مستوى الاربطة المتقاطعة والتي ستبعده عن اجواء الميادين لفترة لن تقل عن 7 أشهر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا