النجم الساحلي: الغموض يلف مستقبل «لومار» ومهاجم برازيلي يدخل حسابات «الميركاتو»

لم تتبق أمام النجم الساحلي إلا الجولة الختامية لسباق البطولة المحلية لإنهاء المشوار في المرتبة الثانية المؤهلة للمشاركة

في دوري رابطة الأبطال الإفريقية للموسم القادم من خلال حتمية الإنتصار في الجولة الختامية يوم السبت القادم أمام النادي الإفريقي قبل خوض فريق جوهرة الساحل لنهائي الكأس المبرمج يوم 17 أوت القادم أمام النادي الصفاقسي.
وسينتهي سباق البطولة المحلية السبت القادم وهذا الموعد بالنسبة للنجم الساحلي سيشكل رهانا محليا هاما سيتطلب من الفريق كسب انتصار على حساب النادي الإفريقي حتى يضمن المشاركة في مسابقة رابطة الأبطال للموسم القادم بعد أطول موسم كروي عاشه الفريق بحكم تعدد مشاركاته المحلية والعربية والإفريقية إضافة إلى منافسات كاس تونس.
بوغطاس وبعيو في دائرة الشك
شهدت قائمة اللاعبين الأساسيين لفريق جوهرة الساحل إصابة جديدة بعد أن أنضاف المهاجم كريم العريبي لقائمة المصابين ليخرج الجزائري من الحسابات وتستوجب إصابته الركون لراحة مطولة وهذا إثر خضوعه لتدخل جراحي سيتطلب منه الابتعاد عن الميادين لأكثر من شهر إضافة إلى مالك بعيو وزياد بوغطاس وأمين بن عمر.
كثر الحديث عن امكانية عودة الثنائي بعيو وبوغطاس للمشاركة في اللقاء الختامي للبطولة إلا أن معلومتنا تؤكد أن عودة الثنائي تبقى رهينة قرار الإطار الطبي.
في أولمبي سوسة
كان منتظرا أن يغلق الملعب الأولمبي بسوسة أبوابه رسميا يوم (10) جوان الجاري رغم أن روزنامة النجم الساحلي تتضمن حوارا أخيرا سيكون بعنوان الكلاسيكو يوم 15 جوان الجاري وهذا ما جعل الاستفهام سيد الموقف.
إلا أن مصدرا مطلعا من جانب الهيكل التنظيمي قد أفاد «المغرب» أن كل الأطراف التنظيمية الأخرى قد منحت النجم رخصة استثنائية جديدة ستتمثل في احتضان أولمبي سوسة للمباراة الختامية أمام النادي الإفريقي لنهاية الأسبوع الجاري بعدها سيغلق الأولمبي كل أبوابه لأشغال إعادة هيكلته وتهيئته لمدة عامين بميزانية تقدر بـ(32 مليارا) ولتكون جل المواعيد الرياضية لفريق جوهرة الساحل مستقبلا في ميدان بوعلي الأحوار في حمام سوسة.
مهاجم برازيلي في الطريق
أنطلق الميركاتو الصيفي للنجم إذ أن مسؤولي النجم قد ابرموا بعض التعاقدات منها مع المهاجم كوليبالي رغم أن أبواب الميركاتو في غرة الشهر القادم وفي هذا الإطار علمنا أن مهاجما برازيليا يتواجد في قائمة الانتدابات المزمع القيام بها حيث أكدت مصادرنا أن البرازيلي قد وقع الاتصال به ومن المنتظر أن يحل في سوسة في قادم الأيام للتعرف على خصاله وإمكانية التعاقد معه من عدمها...في المقابل اختارت الهيئة التكتم على تحركاتها في الميركاتو رغم أن المؤشرات تؤكد جملة من التعاقدت.
لومار بين البقاء والرحيل
يتطلع أنصار النجم إلى بقاء روجي لومار على الأقل لموسم آخر لتدريب الفريق وهذا لنجاحاته المتعددة منذ قدومه ولعل أبرزها التتويج باللقب العربي وإعادة الفريق لمستوى فني متميز وفي المقابل فأن هذا الفني يرغب في عدم تجديد عقده وهو ما جعل بقاءه أو العكس محل تجاذب فهل سيواصل لومار مع فريق جوهرة الساحل أو سيكون إنهاء مشواره في موفى الشهر الجاري؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499