النادي الصفاقسي: دورة شرفية لأبطال كرة اليد في ملعب الطيب المهيري

توج كما هو معلوم كل من نادي ساقية الزيت والجمعية النسائية بصفاقس لكرة اليد بلقب كأس تونس لموسم (2018 - 2019)

بعد انتصار الاول على الترجي الرياضي بنتيجة (30 - 29) وفوز الجمعية على النادي الافريقي بنتيجة (19 - 18).

مصادر قريبة من الفريقين أكدت أن بعض المساعي جارية حاليا للتنسيق مع ادارة النادي الصفاقسي لتمكين نادي ساقية الزيت والجمعية النسائية بصفاقس من القيام بدورة شرفية في ملعب الطيب المهيري بما أنه سيحتضن لقاء الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية لكرة القدم بين النادي الصفاقسي واتحاد بن قردان.
وحسب مصادرنا فإن رئيس النادي المنصف خماخم لا يمانع في ذلك خاصة وأنه سبق له أن استقبل هذه النوادي عند الفوز بالبطولة العربية للقيام بدورة شرفية وبما أن الفريقين يمثلان جهة صفاقس فمن حقهما تقاسم الفرحة مع جماهير النادي يوم السبت المقبل.
ومن المنتظر أن يقع التأكيد على الدورة الشرفية في الساعات القادمة حتى يكون الاستعداد تاما لهذا الاحتفال الكروي الذي أدخل الفرحة في صفوف الجماهير الصفاقسية المتعطشة للتتويجات حيث عاشت معتمدية ساقية الزيت احتفالات كبيرة دامت لساعات متأخرة من يوم اللقاء.

غيابات بارزة
من المؤكد أن تشكيلة النادي الصفاقسي امام اتحاد بن قردان ستشهد عدة غيابات بارزة لأسباب مختلفة حيث سيتغيب كل من ايمن دحمان ونسيم هنيد وفراس شواط بسبب التزاماتهم مع المنتخب الوطني وايمن حسين بسبب التزاماته مع المنتخب العراقي بالإضافة الى غياب ايمن الحرزي بسبب حصوله على الانذار الثالث وتواصل غياب الزموري والقروي وكواكو بسبب الاصابة في حين ستشهد المجموعة عودة جاسم الحمدوني وحسام بن علي حتى يكونوا ضمن القائمة التي ستتم دعوتها للقاء لتعويض الغائبين.

تأجيل الجلسة
كان من المقرر أن تعقد لجنة الاستئناف اجتماعها امس للبت في الاحتراز المقدم من جانب النادي الصفاقسي على لاعب نادي حمام الانف إلا أنه وقع تأجيل الاجتماع الى موعد أخر بسبب اجتماع مكتب الرابطة للنظر في بعض العقوبات بعد الجولات الاخيرة من سباق البطولة والكأس. كاتب عام النادي الصفاقسي سامي بوصرصار أكد على أن الهيئة تنتظر تعيين موعد جديد للجلسة حتى يتسنى للجنة القانونية القيام بالمرافعة بعد وجود أدلة جديدة تؤكد صحة موقف النادي الصفاقسي في الحصول على نقاط الفوز.

عودة المعارين
يشهد النادي الصفاقسي بداية من الأسبوع المقبل عودة اللاعبين الذين تم اعارتهم لنواد مختلفة بداية الموسم الحالي وهم امين الحمروني واحمد عمار من الملعب القابسي وكينغسلاي ايدو من العراق والحبيب اللزاز من نجم المتلوي وسامح بوحاجب من تطاوين ومحمد المسلمي من بن عروس وسعيد كرشيدة من باجة واشرف العيادي من الحديد الصفاقسي ومنجي اللجمي من محيط قرقنة حيث سيكونون على ذمة الاطار الفني الجديد بداية من شهر جويلية المقبل لقول كلمته الأخيرة في شأنهم اما بالإبقاء عليهم أو التفريط فيهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية