النادي الصفاقسي: استئناف قرار «الرابطة» وأوّل امتحان لـ«جبال»

يستقبل اليوم النادي الصفاقسي على عشب ملعب الطيب المهيري فريق مستقبل قابس لحساب الجولة قبل الأخيرة المطالب فيها الفريق

بالفوز وانتظار عثرة للنجم الساحلي حتى يستعيد الأمل في المركز الثاني.

النادي الصفاقسي سيكون اليوم بوجه مغاير بعد مغادرة المدرب رود كرول وتكليف المدرب فتحي جبال الى نهاية شهر جوان حتى يكون المنقذ لما تبقى من مشوار البطولة والكأس وأشرف المدرب الجديد على الحصة التمرينية الاولى مع المجموعة في سهرة الثلاثاء بحضور باقي الاطار الفني والهيئة المديرة برئاسة المنصف خماخم حيث عقد هذا الأخير اجتماعا باللاعبين لتقديم المدرب والمطالبة بالإصلاح في الجولات الاخيرة وخاصة الترشح للدور النهائي من كأس تونس بما أنه اللقب الوحيد الذي ظل للفريق في الموسم الحالي بعد الخروج من البطولة العربية وكأس الاتحاد الافريقي والبطولة الوطنية.
تمارين النادي الصفاقسي كانت دون حضور الجمهور حتى لا يحصل الاحتكاك بين اللاعبين والأحباء نتيجة الاحتقان الذي عاشه الشارع الرياضي في صفاقس في الفترة الأخيرة.

الكل في الموعد
بالتنسيق مع المدرب المساعد محمود المصمودي صاحب الدراية الكبرى بالمجموعة الحالية وجه المدرب فتحي جبال الدعوة لكل اللاعبين ما عدا المصابين وهم علاء غرام والزموري والجويني والقروي وكواكو في حين تأكدت عودة حسام دقدوق للمجموعة لكن مشاركته تبقى رهن قرار الاطار الفني بعد الاصابة الاخيرة في لقاء القيروان بالاضافة الى عودة قائد الفريق حمزة المثلوثي.

الاستئناف هو الفيصل
وأكد لنا نائب رئيس النادي الصفاقسي محمد جليل أن إدارة الفريق قررت استئناف قرار الرابطة القاضي بقبول احتراز النادي الصفاقسي على لاعب حمام الانف شكلا ورفضه مضمونا مبينا أن اللجنة القانونية للأسود والأبيض تملك دلائل بخصوص هذا الملف. وأضاف الجليل «كنا نتوقع هذا القرار من الرابطة لذلك جهزنا أنفسنا لتقديم ملف جديد كامل وشامل بعد ثبوت أدلة جديدة تؤكد صحة ما تقدم به النادي الصفاقسي وقد نلجأ للتاس لضمان حقنا في انتظار لجنة الاستئناف التي سنمنحها ثقتنا من أجل انصافنا بالقانون.

دورة ودية في كرة اليد
احتضنت قاعة الشيحية بصفاقس دورة المرحوم يونس بوعصيدة لكرة اليد بمشاركة كل النوادي التي تمثل الجهة وهي قدماء النادي الصفاقسي ونادي ساقية الزيت وشبيبة الشيحية واتحاد قرمدة والمستقبل الصفاقسي وأصدقاء المرحوم يونس بوعصيدة. هذه الدورة شهدت حضور المندوب الجهوي للرياضة بصفاقس ورئيس رابطة الجنوب وايضا بسام الوكيل الذي حاول من خلال تواجده دعم الرياضة الجهوية بصفاقس بما أنه مدعّم أول للنوادي المشاركة في هذه الدورة التي أعادت الحنين لدى البعض.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا