النادي الصفاقسي: غضب جماهيري كبير..الهيئة في قفص الاتهام والمثلوثي يعود

فور وصول اللاعبين عشية الاحد الفارط تنقلت مجموعة من الجماهير الى النزل الذي يقيم فيه النادي الصفاقسي حيث عبروا عن غضبهم

من النتيجة الأخيرة امام الشبيبة القيروانية والاكتفاء بالتعادل فقط ليخسر الفريق المركز الثاني المؤهل لمسابقة رابطة الأبطال.

وعبرت الجماهير عن غضبها من خلال الحديث مع المسؤولين لكشف أسباب تراجع النتائج والأداء في الجولات الأخيرة والانهيار التام للفريق حيث شوهد هذا التراجع منذ اعلان المدرب رود كرول عن عدم تجديد عقده مع الفريق وهو ما يرجح أن يكون التخاذل انطلق من الاطار الفني وصولا للاعبين نتيجة عدم المسؤولية وخسارة نقاط كانت تضع الفريق في وضعية مريحة.

مصير النادي الصفاقسي اصبح اليوم بيد النجم الساحلي الذي ينزل ضيفا على الملعب التونسي ثم يستقبل النادي الافريقي ويبقى الأقرب للخروج في المركز الثاني بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق في الجولات الأخيرة بما فيها مواجهة النادي الصفاقسي في المهيري حيث كاد يخطف الانتصار لو دخلت الكرة في الشباك بعد الكم الهائل من الفرص.
جماهير النادي الصفاقسي تطالب بتحقيق الانتصار في الجولات الأخيرة وانتظار عثرة للنجم الساحلي قد تعيد لهم أمل الترشح لرابطة الابطال بعد الغياب عنها منذ 2014.

الجماهير تطالب بالإقالة
عبرت جماهير النادي الصفاقسي عن غضبها بعد تراجع النتائج الأخيرة والخروج من ثلاث مسابقات كانت في المتناول وهي البطولة العربية وكأس الاتحاد الافريقي وبطولة تونس خاصة بعد الوعود التي قدمتها الهيئة بداية الموسم مؤكدة على أن الفريق سيعتلي منصات التتويج نهاية الموسم الحالي بتتويج وحيد على الأقل ليبقى الحلم قائما حاليا على كأس تونس بما أن الفريق ينتظره موعد جديد يوم 6 جوان مع الدور نصف النهائي امام الترجي الرياضي.

جماهير النادي الصفاقسي وطالبت الهيئة المديرة بالمغادرة نهاية الموسم الحالي وترك المشعل لمن يعطي الاضافة للفريق بعد سنوات من الجفاف على مستوى التتويجات في كرة القدم بما أن التتويج اقتصر على الكرة الطائرة النسائية وكرة السلة النسائية فقط، وبما أن فرع كرة القدم أكابر وشبانه يعيشون الجفاف منذ مواسم فقد طالبت الجماهير الهيئة بالتخلي عن المسؤولية وتركها للأجدر، فكيف ستكون ردة فعل هيئة خماخم في هذا الظرف الحساس بالذات؟

اصابة دقدوق وغرام
تعرض الثنائي حسام دقدوق وعلاء غرام الى اصابات في اللقاء الأخير امام الشبيبة القيروانية مما جعل بالمدرب يقوم بالتغييرات الاضطرارية منذ بداية الشوط الأول، طبيب الفريق اكد أن دقدوق وغرام اجريا صبيحة امس الكشوفات الطبية حيث تطلبت الاصابة الراحة وهو ما يؤكد غياب هذا الثنائي عن لقاء الجولة قبل الاخيرة امام مستقبل قابس عشية الغد الاربعاء في ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

عودة المثلوثي
بعد غيابه عن لقاء القيروان بسبب عقوبة الانذار الثالث فإن قائد الفريق حمزة المثلوثي سيعزز الرصيد البشري في لقاء الخميس امام مستقبل قابس، وبخصوص اللاعب هاني عمامو فإن الاطار الطبي للفريق سيقرر مشاركته من عدمها بعد أن أكد في وقت سابق بأن الاصابة لا تكتسي اية خطورة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا