النادي الصفاقسي: «الحمدوني» و«الزموري» في الموعد، «معلى» يقترب والهيئة تستأنف قرار «الكاف»

يحتضن ملعب الطيب المهيري اليوم كلاسيكو النادي الصفاقسي والنجم الساحلي الذي سيكون رهانه التنافس على المركز الثاني

وسيطالب فيه كل طرف بالانتصار قبل ثلاث جولات من نهاية بطولة الموسم الحالي، «السي اس اس» دخل في تربص قصير منذ الاحد الفارط استعدادا لهذا الحوار الهام.

وجه المدرب رود كرول خلال التربص الأخير الدعوة الى كل من جاسم الحمدوني ونور الزموري لتعزيز صفوف الفريق بعد تعافيهما من مخلفات الاصابة في حين قرر الاطار الفني الاستغناء عن خدمات نذير القريشي وحسام بن علي بسبب تشبثهما بصيام شهر رمضان على الرغم من أنهما على جاهزية بدنية وذهنية تامتين لخوض هذا اللقاء، المجموعة عرفت تواصل غياب الثلاثي القروي وكواكو والجويني في حين تمت دعوة هيبارت وجيرمان الى جانب سوكاري وايمن حسين كلاعبين أجانب للقاء اليوم. أما بخصوص اللاعب هاني عمامو الذي تعرض الى اصابة في اللقاء الأخير امام نادي حمام الأنف فقد عاد الى التمارين مع بداية الاسبوع بعد أن منحه الاطار الطبي يوم راحة أجرى خلالها بعض الفحوصات وحسب الكشوفات فان اصابته لا تكتسي أية خطورة مما يعني انه سيكون جاهزا للكلاسيكو.

وسيم معلى يقترب
بعد أن تأكد التعاقد مع المدرب الصربي المونتنيغري نيبوشا لخلافة المدرب رود كرول بداية من شهر جويلية المقبل علم «المغرب» أن إدارة النادي الصفاقسي دخلت في مفاوضات رسمية مع المعد البدني السابق للفريق والمنتخب الوطني والسيلية القطري وسيم معلى قصد ضمه للإطار الفني الجديد في خطة مدرب مساعد بعد أن تحصل مؤخرا على ديبلوم التدريب وباعتباره يمتلك الخبرة الكافية في مجال الاعداد البدني، معلى سيكون بالإمكان الاستفادة من تجربته في صورة الاتفاق معه خلال الاجتماع الذي سيجمعه بالهيئة المديرة في نهاية الأسبوع الجاري.

السوق الاجنبية
بدأ النادي الصفاقسي في التفكير مبكرا في الموسم المقبل بما أن الموسم الحالي شارف على النهاية ومعه سيرحل المدرب كرول يوم 30 ماي الحالي وسيتم التعاقد مع المدرب نيبوشا الذي سيباشر عمله بداية من شهر جويلية المقبل، ادارة «السي اس اس» انطلقت في البحث عن العصافير الافريقية خاصة بعد ان تبين أن النية تتجه نحو تسريح سوكاري في صورة وجود عرض مادي جيد في السوق الفرنسية التي يتابع أكثر من فريق منها اللاعب منذ فترة.

ستأتي الأيام القليلة القادمة بالجديد بالنسبة الى سوكاري وأيضا الى مانوتشو وايمن حسين اللذين ترغب الهيئة في التفريط فيهما نظرا للأداء المهزوز الذي قدماه منذ بداية الموسم وصيامهما عن التهديف الأمر الذي أقلق الجمهور والهيئة المديرة التي تنوي في المقابل الاحتفاظ بخدمات كواكو وهيبارت وجيرمان نظرا لصغر سنهم.. الأنظار حاليا متجهة نحو السوق الليبية والجزائرية في انتظار ما ستحمله الايام المقبلة بخصوص الانتدابات.

استئناف
قامت إدارة النادي الصفاقسي منذ يومين بإعداد ملف الاستئناف الخاص بعقوبة ثلاثة لاعبين ومسؤولين وخطية مالية بقيمة 40 ألف دولار من قبل الاتحاد الافريقي عقب احداث لقاء بركان المغربي وتأمل ادارة فريق عاصمة الجنوب في التقليص من حجم العقوبة المادية والمعنوية خاصة بعد المظلمة التي تعرض لها الفريق في المغرب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499