النادي الصفاقسي: خوف من صافرة «الوصيف» و«كرول» بالتشكيلة المثالية

ينزل النادي الصفاقسي عشية اليوم ضيفا على نادي حمام الانف لحساب الجولة التاسعة اياب من البطولة الوطنية حيث اجرى الفريق عشية الامس

حصة تمرينية في المنزه بحضور كل اللاعبين اذا ما استثنينا نذير القريشي وحسام بن علي بسبب عقوبة الهيئة والقروي والجويني وكواكو بسبب الاصابة في حين يبقي بقية اللاعبين على ذمة الاطار الفني.
لقاء اليوم يطالب فيه النادي الصفاقسي بالانتصار حتى يواصل بقاءه في المركز الثاني خاصة وانه ينتظره موعد هام امام النجم الساحلي عشية الأربعاء المقبل للحسم في المركز الثاني بعد تقاسم المرتبة اثر الفوز الأخير لفريق جوهرة الساحل والذي جعله يشارك النادي الصفاقسي في وصافة الترتيب التي تضمن المشاركة في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية في الموسم القادم.

ماذا عن الحكم؟
عينت الرابطة الحكم امير الوصيف حكم ساحة للقاء اليوم بين حمام الانف والنادي الصفاقسي والكل يعلم ان هذا الاخير ساهم بقسط كبير في المظلمة التي تعرض إليها اللاعب فراس شواط في لقاء الكأس امام الملعب التونسي بإشهار الورقة الحمراء في وجهه منذ الدقائق الأولى في سوء تقدير منه مما ادى بالاستئناف الى الطرح من عقوبة اللاعب هذا بالاضافة الى الاخطاء التقديرية ضد الفريق.
جماهير النادي الصفاقسي عبرت بدورها عن قلقها من تعيين الوصيف لادارة لقاء اليوم مطالبين بالعدل والانصاف في هذا الشهر الكريم ومنح كل ذي حق حقه فكيف ستكون صافرة الوصيف في مواجهة اليوم بن نادي حمام الانف والنادي الصفاقسي؟

تربص في صفاقس
فور انتهاء لقاء اليوم تتحول المجموعة مباشرة الى صفاقس حيث سيدخل الفريق في تربص قصير استعدادا لمواجهة النجم الساحلي يوم الاربعاء المقبل لحساب الجولة العاشرة اياب من البطولة الوطنية والتي ستكون مهمة وحاسمة بشكل كبير في معرفة مستقبل فريق عاصمة الجنوب في المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية في الموسم القادم والأكيد أن حوار الأربعاء سيكون مهما للفريق في انتظار ما ستسفر عنه نتائج اليوم والتي قد تعلن معطيات جديدة سواء للنادي الصفاقسي أو النجم الساحلي.

تغييرات منتظرة
بعد عودة المصابين ودعوة مجموعة جديدة من لاعبي الآمال ينتظر ان تشهد تشكيلة النادي الصفاقسي بعض التغييرات مقارنة بلقاء الملعب التونسي حيث ينتظر ان يعول كرول على ايمن دحمان ونسيم هنيد وهاني عمامو وحسام دقدوق وحمزة المثلوثي وحمزة الجلاصي وسوكاري ومحمد علي منصر وايمن الحرزي وعلاء الدين المرزوقي وفراس شواط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية