السويح لا ينتظر هدايا وكوليبالي أساسي رغم الإصابة

خماسية سيدي بوزيد كانت مصدر ارتياح مدرب الترجي عمار السويح الذي اكد في تصريح لـ«المغرب الرياضي» ان هذه الحصيلة سيكون لها وقعها الايجابي على معنويات لاعبيه في رحلة الجزائر و بقية مشوار البطولة مشيرا ان بقية النتائج التي حققها المنافسون المباشرون وخاصة النادي الصفاقسي

بتعثره امام اتحاد بن قردان لا تعني له الكثير بما ان فريقه مطالب بتحقيق الانتصارات في جميع المواعيد القادمة دون انتظار هدايا من احد .
رغم تواجد كل من منذر القاسمي وغيلان الشعلالي على ذمة الاطار الفني إلا ان مدرب الترجي اختار مجددا المجازفة و لعب ورقة اللاعب الايفواري فوسينا كوليبالي ليكون الى جانب حسين الراقد في منطقة وسط الميدان في خطوة قد تكلف الترجي غياب اللاعب عن لقاء بجاية بما ان كوليبالي خاض لقاء النادي البنزرتي ولقاء سيدي بوزيد تحت وقع الاصابة التي ستكون محل فحوصات اضافية من قبل طبيب الترجي لتحديد امكانية التعويل على الايفواري من عدمها في لقاء السبت الذي سيشهد تواصل غياب متوسط الميدان الهجومي فخر الدين بن يوسف بداعي الاصابة .

مساندة الجمل
عودة الحارس معز بن شريفية الى التشكيلة الاساسية بعد 3 مقابلات كان فيها الحارس علي الجمل سدا منيعا بعدم قبوله اهدافا اثار موجة من التساؤلات لدى جماهير الاحمر والاصفر التي انتقدت توجهات الاطار الفني واختياراته وتغليبه مصلحة بعض الاسماء على حساب اخرى دون النظر الى المردود .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا