«البجاوي» يخلف «الوحيشي» في تدريب «قرش الشمال»

أشرنا في عدد الأمس إلى تحركات رئيس النادي البنزرتي بشأن القطيعة مع المدرب منتصر الوحيشي حيث أكدنا

أن عبد السلام السيعداني اتخذ القرار نهائيا بإنهاء تدريب منتصر الوحيشي للنادي البنزتي وتعويضه بابن النادي المدرب شكري البجاوي.

وكما كان متوقعا عقد رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السيعداني ندوة صحفية أمس أعلن فيها رسميا عن القطيعة مع المدرب منتصر الوحيشي الذي غادر رسميا العارضة الفنية لفريق عاصمة الجلاء فيما سيتولي المهمة المدرب شكري البجاوي الذي كان في مفاوضات مع رئيس قرش الشمال أثر نهاية لقاء الجولة الماضية أمام شبيبة القيروان والتي عجز فيها زملاء الثامري عن إيقاف نزيف الهزائم فحصلت القطيعة رسميا أمس الخميس.

وحسب المعلومات التي تحصل عليها «المغرب» فإن أمسية الأربعاء كانت موعدا لجلسة بين السعيداني والوحيشي من أجل إعلامه بقرار التخلي عن خدماته إلا أن المدرب السابق للنادي البنزرتي اختار عدم الحضور خاصة أن أخبار إقالته وصلته وهو ما جعله يختار عدم الجلوس مع السيعداني الذي أعلن عن القرار أمس رسميا وبذلك تنتهي تجربة منتصر الوحيشي مع النادي البنزرتي.

وأعلن في الندوة الصحفية لرئيس النادي البنزرتي عن تعيين هشام الصيد كمساعد للمدرب الجديد شكري البجاوي إلى جانب احمد السويسي وتعيين حسان جمعة في خطة مدرب مكلف بالإحصاء وعودة محمد بن مسعود لخطة معد بدني والابقاء على محمد التومي في خطة مدرب حراس.

الإقالة رقم 20
كان النادي البنزرتي من بين الأندية التي لم تغير مدربها منذ بداية الموسم لكن الإعلان الرسمي أمس للقطيعة مع منتصر الوحيشي أدخل قرش الشمال إلى دائرة تغييرات المدربين في الرابطة المحترفة الأولى ليكون الوحيشي المدرب رقم 20 الذي يتخلى عنه وهي حصيلة كبيرة في بطولتنا تقيم الدليل على أن المدرب دائما ما يكون كبش الفداء والضحية الأولى.
إقالة الوحيشي كانت منتظرة منذ مدة وخاصة بعد هزيمة النادي الإفريقي إلا أنها تأجلت لترى النور امس الخميس وبذلك تواصل الرابطة المحترفة الأولى الإطاحة بالمدربين فيما ظل ثنائي فقط في بطولتنا حافظ على مدربي البداية والحديث هنا عن النادي الصفاقسي مع المدرب الهولندي رود كرول والذي قرر الرحيل في نهاية الموسم واسكندر القصري مدرب اتحاد تطاوين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115