النادي الصفاقسي: «خماخم» غاضب ونهضة بركان تحت مجهر «كرول»

يتحول النادي الصفاقسي عشية اليوم الى قابس لقضاء ليلته في أحد النزل قبل مواجهة الملعب القابسي لحساب الجولة 20

من البطولة الوطنية بعد الهزيمة المخيبة امام الاتحاد المنستيري في صفاقس الأربعاء الفارط.

كرول وجه الدعوة لكل اللاعبين المتواجدين على ذمته وهم دحمان وبن حسين والزواغي وعمامو وعنيد والمثلوثي وبن علي ودقدوق ومقني وسوكاري وغرام والجلاصي والوسلاتي ومنصر والحرزي وبن علي والقريشي والمرزوقي ومانوتشو وحسين وشواط. ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الفريق في لقاء الغد تغييرات كثيرة مقارنة بلقاء المنستيري الذي قام فيها المدرب بتغيير قرابة خمسة لاعبين من الركائز الأساسية بالإضافة الى العودة المنتظرة لنسيم هنيد في قلب الدفاع. مواجهة الغد ستكون حاسمة للمجموعة من أجل الدفاع على حظوظها في المركز الثاني بالإضافة لمصالحة جماهيرها الغاضبة على الأداء والنتيجة في الجولة الأخيرة بما أن الفريق أهدر عدة نقاط في صفاقس كانت ستضعه في مرتبة متقدمة من البطولة. وأجرى الفريق ثلاث حصص تمرينية أخيرة بالملعب الفرعي للمهيري على أن ينطلق في رحلته الى قابس عشية اليوم.

خماخم غاضب
اثر نهاية لقاء الاتحاد المنستيري بدا الغضب واضحا على رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم جرّاء الهزيمة الثقيلة في عقر الدار بالرغم من تضحيات الهيئة المديرة لتوفير أفضل الظروف للاعبين من خلال خلاص الأجور وتسديد المنح أو التنقلات في رحلات خاصة أو حتى الجو العام في الفريق.
وعقب اللقاء الأخير تعرض خماخم الى وعكة صحية خفيفة لشدة الغضب على النتيجة لكن مصادر مقربة من رئيس النادي أكدت لنا بأن حالته في تحسن وأن الضغط اثر على صحته عقب اللقاء، فكيف ستكون ردة فعل اللاعبين والاطار الفني في مقابلة الغد امام الملعب القابسي؟

نهضة بركان في البال
عودة الفريق الى صفاقس ستكون اثر نهاية اللقاء عشية الغد حيث سيمكن الاطار الفني اللاعبين من راحة يوم الاثنين بعد ماراطون المباريات الأخير ثم الانطلاق في الاعداد للقاء الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الافريقي امام نهضة بركان المغربي عشية الاحد المقبل بملعب الطيب المهيري بصفاقس.
فرصة جديدة للاعبين لاسترداد أنفاسهم وتقديم المستوى المطلوب امام المنافس المغربي من خلال تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف بتواجد جماهيري كبير سيما وأن لقاء العودة سيكون بعد أسبوع ولا يجب الاستهانة بالمنافس المغربي الذي ابدى استعدادات بدنية وذهنية كبيرة.

نصف نهائي دون اشتراكات
علمنا من مصادرنا أنه لا يحق لأصحاب الاشتراكات الدخول للقاء الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الافريقي حيث ستقوم إدارة النادي الصفاقسي بطبع ما يقارب عن 9 أو 10 ألاف تذكرة للأحباء في انتظار تحديد القيمة المالية والتي ستكون 10 أو 15 دينار بالنسبة للفيراج و25 أو 30 دينار للمدارج الرسمية.
ومن المنتظر أن تضع الهيئة التذاكر في المركب وشبابيك ملعب المهيري بداية من الخميس المقبل في انتظار الاجتماع الأمني لتحديد العدد المسموح به والاعداد الجيد للقاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية