النادي الصفاقسي: كل المجموعة على ذمة «كرول»وترفيع منتظر في عدد التذاكر

عاد النادي الصفاقسي مساء أمس إلى التمارين حيث قام اللاعبون المشاركون في اللقاء بحصة تمرينية لإزالة الارهاق في حين تدرب

الشق الثاني بصفة عادية استعدادا للقاء الغد امام نكانا الزامبي لحساب الدور الربع النهائي من كأس الاتحاد الافريقي على عشب ملعب الطيب المهيري بعد ان انتهى لقاء الذهاب في زامبيا على نتيجة (2 - 1) لفريق نكانا ويكفي فوز النادي الصفاقسي بهدف لصفر لضمان مروره إلى الدور النصف النهائي من المسابقة.

حصة الأمس كانت على العشب الرئيسي لملعب الطيب المهيري في نفس توقيت اللقاء بما أن الفريق الزائر سيقوم عشية اليوم بحصة تدريبية على العشب الرئيسي حسب لوائح الاتحاد الافريقي وستكون الحصة الاخيرة للنادي الصفاقسي اليوم في الملعب الفرعي بداية من الساعة الثالثة مساء دون حضور الجمهور.

وصول الوفد الزمبي
حل صبيحة الخميس وفد فريق نكانا الزامبي بمطار تونس قرطاج الدولي ومنه تحول مباشرة الى مدينة صفاقس حيث أجرى الفريق حصة لازالة الارهاق وحصة تدريبية عشية الامس في الملعب الفرعي للمهيري على أن يجري حصة أخيرة مساء اليوم في الملعب الرئيسي، ورافقت الوفد الزمبي عدد من وسائل الاعلام بالاضافة الى مسؤولي الفريق بعد أن كان الاستقبال في المطار والنزل بالورود.

عودة منتظرة
ستشهد المجموعة في لقاء الأحد عودة اللاعب فراس شواط بعد غيابه عن لقاء الافريقي بسبب العقوبة لكن يحق له المشاركة في المسابقة الافريقية وهو ما يؤكد عودته الرسمية لتشكيلة النادي في لقاء الغد امام نكانا.

كما ستشهد المجموعة انضمام محمد علي منصر بالرغم من تواجده في رحلة العاصمة إلا أن الاطار الفني خير عدم المجازفة به ليكون جاهزا في لقاء اليوم. في المقابل سيتواصل غياب قعلول والحمدوني وهيبارت بسبب الاصابة في انتظار التحاقهم بالمجموعة بداية من الاسبوع المقبل إضافة الى علاء غرام وعزمي غومة بسبب عدم ادراج اسميهما في القائمة الافريقية مما يؤكد عودتهما إلى اللمجموعة بداية من لقاء الاتحاد المنستيري الاربعاء المقبل.

ندوة صحفية
يعقد الاطار الفني للنادي الصفاقسي صبيحة اليوم ندوة صحفية بمركب النادي لتسليط الأضواء على استعدادات الفريق لمواجهة الغد امام نكانا الزامبي حيث سيرافق المدرب كرول أحد اللاعبين المؤهلين للمقابلة. كما سيعقد الاطار الفني لفريق نكانا ندوة صحفية في المركب للحديث عن استعدادات الفريق.

اجتماع فني
من المنتظر أن يعقد الاجتماع الفني صبيحة اليوم بمركب النادي الصفاقسي بحضور ممثل عن فريق الاسود والابيض وممثل عن فريق نكانا إضافة الى حكم الساحة ومراقب اللقاء ومسؤول امني للحديث عن الاستعدادات للقاء الغد امام نكانا الزامبي حيث تأكدنا من مصادرنا أن النادي الصفاقسي سيلعب بالزي الاسود والابيض وفريق نكانا بالزي الأحمر.

الترفيع في عدد الجماهير
علمنا من مصادرنا أنه سيقع الترفيع في عدد الجماهير المسموح بها لدخول ملعب الطيب المهيري الى 10 ألاف محب بعد نجاح السلط الامنية في تأمين لقاء المنتخب الليبي ومنتخب جنوب افريقيا لحساب تصفيات كأس أمم افريقيا بعد تمكين جماهير المنتخب الليبي من متابعة اللقاء بعدد كبير.

هيئة النادي الصفاقسي تلقت وعودا بالترفيع في عدد الجماهير من 8 ألاف الى 10 ألاف وهو ما يؤكد على أن الهيئة ستقوم بطبع 4 ألاف تذكرة من فئة 10 أو 15 دينار الى جانب أصحاب الاشتراكات.

وتأمل الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في تواجد عدد كبير من الأحباء لتشجيع الفريق والترشح للدور نصف النهائي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499