النجم الساحلي: 22 أفريل موعد جديد للقاء الهلال السوداني في القاهرة

كان في الحسبان أن يتحول أمس وفد النجم الساحلي الى السودان في حدود منتصف الليل لملاقاة الهلال السوداني في إطار إياب الدور

ربع النهائي من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم الأحد القادم على الساعة الثانية بعد الزوال إلا أن الهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل تلقت مراسلة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» تحيطها علما بتأجيل اللقاء الى 22 افريل القادم وإقامته في القاهرة.
ويأتي هذا التعديل على خلفية الظروف الأمنية التي تعرفها السودان منذ الفترة وازدادت وتيرتها في الساعات الماضية. وتجدر الإشارة الى أن زملاء محمد امين بن عمر انتصروا في مباراة الذهاب في أولمبي سوسة في نهاية الأسبوع المنقضي بثلاثية مقابل هدف.

لومار يكسب رهان التشبيب
تمكن النجم الساحلي يوم الاربعاء من تحقيق انتصار ثمين بثنائية مقابل هدف على الملعب القابسي ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة اياب للرابطة المحترفة الاولى في غياب 5 من عناصره الاساسية ونعني بهم مكرم البديري ووجدي كشريدة ومالك بعيو وعمار الجمل وأمين بن عمر في حين أن زياد بوغطاس وياسين الشيخاوي كانا ضمن الإحتياطيين. ويمكن القول إن الإطار الفني بقيادة الفرنسي روجي لومار كسب رهان التشبيب الذي انتهجه منذ فترة وبعد ان نجح مالك بعيو في اقتلاع مكانه منح لومار الفرصة امس الى بعض الأسماء الشابة على غرار صالح الحرابي واحمد الرداوي مما أمر مكنه من التعامل مع النسق الماراطوني.

العريبي ينهي سوء الطالع
عم الارتياح العائلة الموسعة للنجم الساحلي بعد ان اهتدى الجزائري كريم العريبي الى طريق الشباك وسجل الهدف الثاني لفريقه في شباك الملعب القابسي وقد عبّر العريبي في تصريحات اعلامية عن سعادته بتسجيل الهدف الثاني له مع «ليتوال» الذي مكنه من كسب الثقة في مؤهلاته وتجاوز فترة الشك التي مر بها واعدا الجمهور بمزيد العمل والمثابرة وتطوير ادائه وفاعليته في المواعيد القادمة.

لا خوف على بالعربي
اكد طبيب النجم فيصل الخشناوي ان الاصابة التي تعرض إليها متوسط الميدان فراس بالعربي في لقاء الاربعاء امام فريق عاصمة الحناء لا تكتسي اية خطورة وقد خير الاطار الفني تغييره تجنبا لاية مضاعفات. في المقابل عاد مالك بعيو ووجدي كشريدة وأمين بن عمر لأجواء التمارين وهو ما يعني أنهم سيكونون متواجدين على ذمة الاطار الفني في المباريات القادمة وخاصة منها نهائي الكأس العربية أما عمار الجمل فإن عودته قد تتأجل لفترة أخرى في انتظار تماثله للشفاء واسترجاع مؤهلاته.

تذاكر النهائي على الأنترنات
بمبادرة من الإتحاد العربي لكرة القدم فإن أنصار النجم بإمكانهم من الآن الحصول على التذاكر المخصصة للنهائي العربي في الإمارات الذي سيجرى يوم 18 أفريل عبر الموقع الالكتروني المخصص لبيع التذاكر وبالتوازي فلقد تم تثبيت خلية أحباء جديدة للنجم في دبي على غرار خلايا أخرى متواجدة لأنصار النجم في الخارج.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499