النجم الساحلي: اليوم التحوّل إلى السودان و«البريقي» أبرز متغيب

يسير النجم الساحلي الى حد الان بخطوات واثقة فالفريق تمكن من العبور الى الدور ربع النهائي للكأس عن جدارة

واستحقاق على حساب واحة قبلي ووضع أيضا قدما في نهائي البطولة العربية بعد أن حقق المطلوب في مباراة الذهاب على حساب نادي المريخ السوداني وفاز بهدف دون رد كان من أقدام مرتضى بن وناس، فريق جوهرة الساحل تعلق عليه امال كبيرة في بقية رهانات هذا الموسم في مقدمتها الخروج بنتيجة ايجابية في اياب المربع الذهبي لكأس زايد للأندية يوم 29 مارس الجاري حتى تكون الحصيلة ممتازة في النتيجة وفي العائدات المالية التي يريدها الفريق لانعاش خزينته.

يواصل النجم الساحلي بنسق حثيث تحضيراته للقاء العربي الهام الذي سيراهن فيه على بلوغ الدور النهائي للمرة الثانية في تاريخه بعد مرّة أولى كانت سنة 1995 فرط فيها في اللقب أمام النادي الإفريقي وبعد غياب تواصل لأربعة وعشرين سنة. التدريبات الأخيرة لفريق جوهرة الساحل عرفت انضمام كل من وجدي كشريدة وأمين بن عمر ومالك بعيو وأحمد الرداوي الذين تخلفوا مؤخرا عن المجموعة بحكم التزاماتهم مع المنتخبين الأول والأولمبي إضافة الى الحارس الأساسي مكرم البديري الذي عاد الى التمارين إثر تعافيه من مخلفات إصابة أبعدته مطولا عن أكثر من مباراة في الفترة الأخيرة آخرها كان في لقاء الكأس منذ أيام.
وستكون على ذمة الإطار الفني بقيادة «روجي لومار» خلال مباراة المريخ السوداني كافة المجموعة وهذا سيخدم مصلحة الفريق وسيكون عاملا ايجابيا من أجل عودته بورقة التأهل الى النهائي والمواصلة نحو المراهنة على تاج هذه البطولة العربية التي يمثل فيها كرة القدم التونسية.

باستثناء البريقي
التحقت كل العناصر بالمجموعة بعد أن تخلفت عن لقاءات الفريق في الأيام الماضية لأسباب مختلفة والاستثناء الوحيد يبقى علية البريقي الذي لم يتعاف من مخلفات الاصابة وسيكون أبرز متغيب عن مباراة النجم الساحلي والمريخ السوداني يوم 29 مارس الجاري.

اليوم التحول إلى السودان
أكد مصدر مسؤول من فريق جوهرة الساحل خلال حديثه لـ«المغرب» عن اخر أخبار النادي أن وفد النجم سيتحول اليوم الى السودان في حدود الساعة منتصف الليل من مطار المنستير الدولي بواسطة رحلة جوية خاصة قبل يومين من موعد اللقاء الهام الذي ينتظره حتى يتمكن من مواصلة الإعداد كما يجب هناك.

حصتان في السودان
سيجري زملاء فراس بلعربي بعد وصول النجم الساحلي الى السودان حصتين تدريبيتين هناك الأولى ستكون غدا الأربعاء 27 أفريل الجاري في أحد الميادين الفرعية والثانية عشية الخميس 28 من الشهر ذاته ستكون على أرضية الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة أمام نادي المريخ السوداني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499