نسيم هنيد (النادي الصفاقسي) لـ«المغرب»: «سنواصل الدفاع عن حظوظنا في البطولة والانتصار هدفنا اليوم»

ينزل النادي الصفاقسي عشية اليوم ضيفا على الترجي الرياضي في مقابلة لحساب الجولة الرابعة اياب من البطولة الوطنية بملعب رادس في

لقاء متأخر يبحث فيه أبناء الهولندي رود كرول عن فوز جديد للتساوي في النقاط مع الترجي الرياضي الذي يسعى بدوره إلى اللانتصار لتصعيد الفارق عن ملاحقه.

لقاء اليوم يعتبر من فئة الست نقاط وستحسم النتيجة بعض الجزئيات نظرا للاعبين الممتازين لكل فريق النادي الصفاقسي دخل منذ يومين في تربص استعدادا للقاء اليوم أمام الترجي بالرغم من ارهاق المباريات سيما وأنه لعب الأحد الفارط امام النجم الساحلي في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي. رود كرول دعم الرصيد البشري بمجموعة جديدة من اللاعبين على غرار عودة حمزة المثلوثي ونور الزمان الزموري بعد تعافيهما من الاصابة بالإضافة الى دعوة علاء غرام وجيرمان من الآمال وهو ما يؤكد على أن المدرب قد يقوم ببعض التغييرات.

«المغرب» تحدثت لمدافع النادي الصفاقسي نسيم هنيد حول استعدادات الفريق للقاء اليوم فكان الحوار التالي:

ارهاق وماراطون كبير من المباريات؟
فعلا ماراطون كبير من المباريات الهامة سواء في سباق البطولة الوطنية أو في كأس الاتحاد الافريقي والمطلوب تحقيق الفوز بعد نتائج التعادل التي حققناها...
الانتصارات عادت من جديد في النادي ونأمل أن نواصل ذلك في قادم المباريات فكل لقاء بمثابة نهائي كأس وهذا ما يعطينا دافعا للبحث عن تحقيق الانتصار بالرغم من نسق المباريات.

كيف كانت استعداداتكم للقاء الترجي؟
منذ فترة طويلة ونحن نستعد لجميع المباريات والماراطون الأخير من اللقاءات داخل تونس وخارجها يؤكد على جاهزيتنا بما أن جلّ التمارين أصبحت لإزالة الارهاق والحفاظ على اللياقة البدنية.
أكيد أننا اليوم مستعدون للقاء الترجي وكل الطموحات أن تكون المجموعة في يومها خاصة بعد النسق التصاعدي الأخير في المباريات وسنسعى إلى تحقيق نتيجة ايجابية خارج صفاقس.

عودة تدريجية للمصابين؟
كثرة المباريات سبب من أسباب الاصابات من لقاء لأخر والآن بدأ النصاب يكتمل والمجموعة ستعود تدريجيا بعد التعافي حتى يكون الاختيار جيدا للمدرب رود كرول خاصة وأنه أمامنا لقاءات هامة أخرى سواء في الدور ربع النهائي من المسابقة الافريقية أو ربع نهائي كأس تونس أو لبطولة الوطنية التي مازال مشوارها طويلا.

تألق لافت لنسيم هنيد من مباراة إلى أخرى؟
أنا جاهز دائما كلما احتاج إليّ المدرب للدفاع عن ألوان النادي الذي أحبه وأحب جماهيره وهدفي معه هو حصد الألقاب فقط العمل طيلة سنوات أعطى مفعوله ومازلت أتعلم وأحسن من قدراتي الفنية من خلال نسق المباريات كذلك الخبرة لها دور كبير في مسيرة اللاعب وأنا مازلت أتعلمها.
أسعى في كل لقاء أن أسعد أنصار النادي الصفاقسي ومساعدة زملائي والدفاع عن ألوان الفريق وسأواصل العمل في التمارين وأقدم المستوى المطلوب مني في باقي المباريات وأشكر الجماهير على دعمها المتواصل للفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499