النادي الصفاقسي: طي صفحة بنزرت والتفرّغ للقاء رانجرز النيجيري

بعد مارطون المباريات الأخيرة قرر الإطار الفني تمكين اللاعبين من راحة بيوم على أن تكون العودة إلى التمارين

عشية اليوم في الملعب الفرعي للمهيري استعدادا للقاء الجولة الثانية من كأس الاتحاد الإفريقي أمام رانجرز النيجيري الذي حدد موعده يوم الأربعاء 13 فيفري بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس بعد النتيجة الايجابية التي حققها الفريق في لقاء الذهاب في سوسة وهو مطالب بتدعيمها للمحافظة على المركز الأول.
هذا اللقاء سيتغيب عنه اللاعب حمزة المثلوثي بسبب الإصابة بالإضافة إلى تواصل غياب الجويني والطرابلسي اضافة الى بعض الغيابات بداعي العقوبات بما سيفرض على الهولندي رود كرول إجراء بعض التحويرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي ستبحث عن تحقيق نتيجة ايجابية تضمن لها مواصلة المشوار بأريحية.

تعزيز وحيد
كم هائل من الغيابات لأسباب مختلفة بين صحية وتأديبية في انتظار التوجهات الفنية للهولندي التي قد تفرض لعب أوراقا تكتيكية إضافية ستتزامن مع تعزيز وحيد بانضمام هيبارت إلى المجموعة ليكون بذلك ضمن حسابات كرول.

تذمر من التحكيم
مرة أخرى يكون النادي الصفاقسي أحد ضحايا التحكيم في تونس وهي ظاهرة طبيعية في بطولتنا نظرا لما يتعرض له الفريق من مظالم تحكيمية حرمته من عديد النقاط، جماهير الأسود والأبيض أعلنت تذمرها قد تجد نفسها مضطرة إلى التصعيد في المستقبل مهما كلف ذلك نظرا للظلم الذي يتعرض له الفريق دون أي ردع أو بوادر إصلاح للوضع الرياضي والتحكيمي مما يؤكد غليان الجماهير في صفاقس تجاه التحكيم, هيئة النادي الصفاقسي بدورها عبرت عن غضبها من التحكيم في تونس وخيرت عدم الدخول في تصاريح على مثل هذه المواضيع لأنه وقع الحديث فيها سابقا ولكن لا من مجيب.

0002 تذكرة
بما أن الهيئة قررت الاعتماد على أصحاب الاشتراكات فقط في البطولة الوطنية فإنها في المسابقة الإفريقية قررت بيع 2000 تذكرة من فئة 10 دنانير بعد الترفيع في عدد الجماهير إلى 9000 محب, وستنطلق عملية بيع التذاكر بمركب النادي بداية من يوم الاثنين المقبل بالإضافة إلى أصحاب الاشتراكات الذين يحق لهم الدخول إلى المباراة.

تربص
يدخل النادي الصفاقسي بداية من يوم الاثنين في تربص قصير بأحد النزل في صفاقس استعدادا للقاء رانجرز النيجيري ضمن كأس الاتحاد الإفريقي، ومن المنتظر أن يوجه كرول الدعوة لـ20 لاعبا في هذا التربص خاصة وأن النية تتجه نحو دعوة المهاجم العراقي أيمن حسين حتى يكون حلا من الحلول الهجومية إلى جانب باقي اللاعبين المؤهلين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499