النادي الصفاقسي: «الحمدوني» و«دقدوق» يعودان والمرزوقي أبرز الغائبين

بعد النتيجة الايجابية للنادي الصفاقسي بترشحه لدوري المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية

على حساب فايبرز الاوغندي بنتيجة (3 - 0) عشية الاحد الفارط عاد أمس الفريق الى نشاطه الطبيعي حيث أجرى حصة تدريبية لإزالة الارهاق ثم تحول في المساء الى جرجيس للدخول في تربص قصير الى يوم غد الاربعاء موعد مباراته أمام اتحاد بن قردان لحساب الجولة 13 من البطولة الوطنية.
وسيجري الفريق حصة تمرينية أخيرة عشية اليوم بملعب جرجيس لتحديد التشكيلة التي سيعول عليها المدرب رود كرول خاصة مع رجوع جاسم الحمدوني وحسام دقدوق بعد انضمامهما إلى المجموعة أمس والتحاقهما برحلة جرجيس ليكونا حلا من الحلول لدى المدرب رود كرول، كما أن المجموعة ستسترجع في لقاء بن قردان الظهير الايمن حمزة المثلوثي المتغيب عن لقاء فايبرز الاوغندي بسبب عقوبة الانذار الثاني.
كما التحق أمس الثنائي الجديد للنادي الصفاقسي محمد بن علي ونذير القريشي بتمارين الفريق مع المدرب رود كرول للقاء الغد امام بن قردان بما أنهما تغيبا عن لقاء فايبرز نظرا لالحاقهما بالقائمة الافريقية بداية من دور المجموعات.

المرزوقي يتغيب
تعرض علاء الدين المرزوقي الى اصابة لا تكتسي اية خطورة خلال لقاء النادي الصفاقسي امام فايبرز الاوغندي مما استوجب راحة لمدة يومين وبذلك تغيب امس عن تمارين الفريق.
وحسب ما أكده طبيب الفريق فقد خير عدم المجازفة بالمرزوقي في رحلة بن قردان لتمكينه من الراحة على أن يلتحق بتمارين الفريق بداية من يوم الخميس المقبل استعدادا للقاء كأس تونس امام مستقبل المرسى، وأضاف طبيب النادي ان اصابة المرزوقي لا تكتسي اية خطورة وبما أن البديل موجود فإنه خير عدم المجازفة به. في المقابل سيتواصل غياب كريس كواكو وهيابرت عن اللقاء بسبب عدم تعافيهما من مخلفات الاصابة

صرف المستحقات
علمنا من مصادرنا أن الرئيس السابق المنصف السلامي تواجد نهاية الاسبوع الفارط بصفاقس حيث التقى برئيس النادي المنصف خماخم للتباحث بخصوص ما وصل اليه الفريق في الفترة الاخيرة والاحتياجات المطلوبة. وحسب ذات المصدر فإن اللقاء كان إيجابيا وساهم في حل بعض التفاصيل المالية حيث علم «المغرب» أن هيئة النادي الصفاقسي قامت بخلاص مستحقات اللاعبين وتحصلت على بعض مصاريف رحلة بن قردان بالإضافة الى مداخيل لقاء اللقاء الأخير بعد طبع 2000 تذكرة من فئة 10 دنانير.

06 محب في الموعد
أعلنت الرابطة الوطنية أنها قررت منح رخصة الدخول ل60 محب فقط من جماهير النادي الصفاقسي التي ستتنقل الى ملعب بن قردان لتشجيع ناديها وحسب مصادرنا فإن المساعي متواصلة للترفيع في العدد بعد أن عبرت بعض الجماهير عن استعدادها للتحول الى بن قردان لمتابعة اللقاء وتشجيع النادي.
يذكر أن اللقاء سيقع بثه على قناة الوطنية الثانية بالتوازي مع لقاء النجم والافريقي في ربط مزدوج.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115