النجم الساحلي: حديث عن عودة زعبوب إلى الإطار الفني... ورئيس فرع الشبّان ينسحب

ودّع أحباء النجم الساحلي فترة الانتقالات الشتوية بارتياح كبير خاصة بعد أن نجح فريقهم خلالها في ابرام صفقات هامة في انتظار ان تتمكن

الاسماء الوافدة من تقديم الإضافة المطلوبة خاصة على مستوى الخط الأمامي. وتجدر الاشارة الى ان فريق جوهرة الساحل قد انتدب الجزائري كريم العريبي والدولي الغاني الألمبي ريشار دانصو والدولي الأولمبي التونسي فراس عيفية والفنينزويلي داروين غونزالاس.
ستعطي هذه التعزيزات دون شك دفعا جديدا للمجموعة في ظل الإلتزامات والرهانات الكبرى المنتظرة في سباق البطولة المحلية بداية من اللقاء الختامي المؤجل من مرحلة الذهاب أمام النادي الإفريقي قبل انطلاق مرحلة الاياب دون ان ننسى التزامات الفريق في كأس تونس والبطولة العربية وكأس الاتحاد الافريقي ومقابل هذه التعزيزات وبقرار من الإطار الفني تحت إشراف المدرب روجي لومار تقرر رفع «الفيتو» امام خروج أي لاعب باستثناء عمرو مرعي وأحمد العكايشي.

لِمَ لا يعود زعبوب؟
عم الإستياء كل المواكبين لمسيرة فريق جوهرة الساحل من الأنصار خاصة بعد الإستغناء عن خدمات المدرب المساعد توفيق زعبوب إبن النادي والمتوج مع النجم بلقب رابطة الأبطال في موسم 2007 مع بارتران مرشان والإبقاء على البلجيكي باتريك دي فيلد الذي سيغادر الإطار الفني للإلتحاق بالمدرب جورج ليكانز للإشرف على نادي تراكتور الإيراني. ومع اختيار دي فيلد الرحيل بات الاحباء يتساءلون لم لا يعود زعبوب الى الاطار الفني للفريق الاول الى جانب رفيق المحمدي المساعد الاول للفرنسي روجي لومار.

استقالة منتصر عمار
تقدم اللاعب السابق ورئيس مركز تكوين الشبان للنجم منتصر عمار باستقالته إلى إدارة النادي وكانت لـ«المغرب» مصافحة معه للحديث عن دوافع قراره فصرح لنا بما يلي: «منذ قدومي منذ مواسم لتولي هذه المهمة شهدت كل الأصناف قفزة نوعية من خلال العمل الذي كنت اشرف عليه من تتويجات وتفوق في كل المجالات وتشهد على النتائج المتميزة الحاصلة إلا أنه مؤخرا تم اتخاذ قرارات غير منطقية وغير مرضية للجميع من خلال التفويت في عناصر بارزة بلغ عددها 16 من بين 25 لاعبا واتخاذ إجراءات أخرى من جانب المدير الفني كريستوف ديسي ليست منطقية حسب تقديري ولذلك قررت الإنسحاب بحكم أن الإدارة لم تعد تتماشى مع المعطيات المطلوبة والطموحات على مستوى أصناف الشبان».

اعارة ثنائي للاتحاد المنستيري
قبل غلق آجال المركاتو الشتوي تم التفويت في لاعببين ينتميان الى النجم للجار الاتحاد المنستيري وهما ياسين العمري لمدة موسم ونصف في شكل انتقال حر وسيف الدين عبد الله على سبيل الاعارة لمدة 6 اشهر لحد نهاية الموسم الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية