النجم الساحلي: جزائري وغاني على الخط والهيئة ترفع الفيتو بقرار من لومار

مكن الإطار الفني بقيادة المدرب الأول روجي لومار كل اللآعبين من راحة بيوم واحد إثر خوض اللقاء

المؤجل لحساب الجولة (12) من مرحلة الذهاب أمام الملعب التونسي لتكون أمس العودة إلى أجواء التمارين وفق برنامج تحضيري استعدادا للمباراة المؤجلة ليوم (22) جانفي أمام النادي الإفريقي.
كلاسيكو سيدخل اثره الفريق في ماراطون جديد من اللقاءات ولعل أبرزها ملاقاة الرجاء البيضاوي في إطار الدور ربع نهائي من مسابقة كأس العرب للأندية ذهابا في الرباط يوم (26) جانفي الجاري وإيابا في أولمبي سوسة المبرمج ليوم (8) فيفري القادم.

الذهاب في سوسة والإياب في رادس...؟
على عكس روزنامة سباق البطولة المحلية فقد علمت «المغرب» أنه بحكم عدم جاهزية ملعبي رادس والمنزه فإن النية تتجه نحو برمجة لقاء الذهاب بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي في أولمبي سوسة يوم (22) جانفي الجاري على أن يكون لقاء الإياب في ميدان رادس وهذا التمشي الجديد أو بالأحرى التحوير في مكان المبارتين على مستوى الذهاب والإياب سيحصل بموافقة هيئة الفرقين والهياكل الرياضية المعنية.

مهاجم جزائري جديد
إثر انتداب كريم العريبي مقابل خروج عمرو مرعي فإن عديد الأسماء قد تم تداولها على مستوى الانتداب الثاني والأخير في رصيد النجم بعد خروج أحمد العكايشي وفي هذا الإطار فلقد علمت «المغرب» أن مهاجم رواق جزائري جديد سيمضي قريبا للنجم الساحلي في آخر انتدابات المركاتو الشتوي الحالي الذي ستكون آخر آجاله يوم (15) جانفي الجاري.

لا لخروج أي لاعب آخر
منذ قدوم المدرب روجي لومار تغيرت عديد المعطيات على مستوى الرصيد البشري في ظل تداول إمكانية خروج لاعبين آخرين قبل قدوم لومار وفي هذا الإطار فإنه قد تم تثبيت كل من إيهاب المساكني ومحمد المثناني وعلية البريقي وكريم العواضي وعومار كوناتي ليواصلوا نشاطهم بالنجم ولا مجال لخروج أي عنصر منهم حسب قناعات الإطار الفني الجديد بإمكانيات هؤلاء اللاعبين.

دونسن قريب من النجم
أصبح مهاجم المنتخب الغاني لأقل من (21) سنة قريبا جدا من التعاقد مع النجم الساحلي خاصة أنه لم يوقع للنادي الإفريقي ولذلك فإنه قد أصبح على بعد خطوات من الانضمام لفريق جوهرة الساحل ليكون مستقبلا إلى جانب كل من شاكا بيانفوني وآداما جايي وعلي صوما وغيرهم وفق مراهنة للنجم على اللاعبين الأجانب الصاعدين والواعدين لأقل من (21) سنة.

تذاكر... وقرعة
انطلقت عملية القرعة لظفر الأنصار باشتراكات سنوية مجانية لموسم واحد وذلك باقتطاعهم لتذاكر دخول أولمبي سوسة لمواكبة مباريات النجم حتى تحصل قرعة بعد كل لقاء يظفر خلالها (3) أنصار باشتراك سنوي وهي عملية انطلقت منذ اللقاء الماضي أمام الملعب التونسي على أن تتواصل خلال المقابلات القادمة التي سيخوضها الفريق في اولمبي سوسة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499