الترجي الرياضي: 22 لاعبا في الموعد... بقير خارج الحسابات والمنافس تحت المجهر

شد أمس الترجي اثر حصة التمارين المسائية الرحال إلى العاصمة الغينية كوناكري حيث سينطلق أبناء المدرب

معين الشعباني عشية الجمعة بداية من الساعة 17 في رحلة البحث عن المحافظة على اللقب القاري بملاقاة صاحب الأرض والجماهير فريق حوريا كوناكري لحساب الجولة الأولى من دوري المجموعات.
رحلة الترجي إلى الأراضي الغينية التي اختارت الهيئة المديرة أن تكون بواسطة طائرة خاصة سعيا منها لتوفير جميع سبل الراحة للمجموعة التي ينتظرها موعد جديد بعد 4 أيام من بوابة سباق البطولة المحلية بملاقاة اتحاد بن قردان يوم الثلاثاء القادم دامت قرابة 6 ساعات على أن يكون موعد العودة إلى تونس مباشرة اثر اللقاء أي في حدود 4 فجرا من يوم السبت.

22 لاعبا في الموعد
نواصل مع رحلة الفريق لنشير إلى توجيه المدرب معين الشعباني الدعوة إلى 22 لاعبا ليكونوا على ذمة الفريق للظهور في الموسم الحالي في سباق رابطة الأبطال حيث كانت القائمة على النحو التالي: معز بن شريفية وعلي الجمل ورامي الجريدي وسامح الدربالي وايهاب المباركي وأيمن بن محمد وحسين الربيع وشمس الدين الذوادي وخليل شمام وعلي المشاني ومحمد علي اليعقوبي وأيمن محمود وفرانك كوم وفوسيني كوليبالي وغيلان الشعلالي ومحمد أمين المسكيني وأنيس البدري وبلال الماجري وطه ياسين الخنيسي ويوسف البلايلي وآدم الرجايبي والجزائري الطيب مزياني الذي تم إلحاقه بالقائمة الإفريقية في انتظار ما ستحمله الساعات القليلة القادمة من أسماء إضافية حيث ستكون الهيئة المديرة للترجي التي بصدد التفاوض مع ملا يقل عن 3 أسماء مطالبة بحسم ملف الميركاتـو الشتوي قبل ليلة الأحد التـي ستكون الموعد الأخيــــــر لإضافة أسماء إلى القائمــة الإفريقية.

بقير خارج الحسابات
سبق أن اشرنـــا أن إمكانية التعويل على خدمـات المدافع شمس الدين الذوادي في رحلة الفريق إلى الأراضي الغينية واردة نظرا لعدم اكتساء الإصابة التي تعرض لها قبــل انطلاقة اللقاء الأخير أمام الجـار النادي الإفريقي لخطورة تذكر مقابـل وجود شكوك بالنسبة للوضعيــة الصحية لصانع الألعاب سعد بقيــر الذي خير الإطار الفني بعد التشــاور مع طبيب الفريق منحه حيــزا من الراحة في انتظار خضوعه إلــى فحوصات إضافية لتحديد موعد عودته إلى التمارين.

عودة اليعقوبي
غياب بقير عن رحلة الترجي تزامن مع عودة المدافع المحوري محمد علي اليعقوبي بعد غياب دام أكثر من شهر بداعي الإصابة إضافة إلى عودة الثنائي أنيس البدري وحسين الربيع بعد غيابهما عن اللقاء الأخير بداعي العقوبة المسلطة عليهما من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم على خلفية إقصائهما في اللقاء الترتيبي الذي خاضه الترجي في كاس العالم للأندية.

حصة وحيدة
نبقى مع المجموعة حيث ستكون حصة تمارين اليوم التي سيجريها الفريق في الملعب الذي سيحتضن لقاء الغد هي الوحيدة على الأراضي الغنية وسيعمل خلالها الإطار الفني على وضع آخر اللمسات الفنية والتكتيكية وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي من شانها أن تعرف بعض التغييرات مقارنة بما كانت عليه في لقاء الدربي.

من هو منافس الترجي
مواجهة وان نرجح فيها كفة الترجي لتحقيق نتيجة ايجابية إلا أنها لن تكون سهلة على ممثل كرة القدم التونسية نظرا للمستوى الجيد الذي ظهر به فريق حوريا كوناكري هذا الموسم بعد 4 مقابلات استطاع خلالها تحقيق 4 انتصارات مسجلا 14 هدفا مقابل اهتزاز شباكه في 4 مناسبات إضافة إلى امتلاكه لترسانة من المحترفين بـ15 لاعبا ومدرب فرنسي محنك فكتور زفونكا الذي سبق له الإشراف على حظوظ كل من نيم الفرنسي وتولوز...

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499