في حركة إنسانية: لاعبو النادي الصفاقسي في زيارة إلى الأطفال المقيمين في المستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس

أدى عدد من لاعبي النادي الصفاقسي زيارة الى المستشفى الجامعي الهادي شاكر في حركة نبيلة منهم للاطمئنان

على صحة الأطفال والرضع وأخذ صور تذكارية معهم بالإضافة إلى الرفع من معنوياتهم خاصة وأن الأطفال يفرحون بمشاهدة اللاعبين الذين يتابعونهم في التلفاز فما بالك عندما تسنح الفرصة لرؤيتهم وجها لوجه ويلتقطون الصور التذكارية معهم.
هذه البادرة شارك فيها عدد من لاعبي فريق عاصمة الجنوب على غرار علاء الدين المرزوقي وجاسم الحمدوني ونسيم هنيد وايمن الحرزي مما أدخل الفرحة والبهجة في قلوب الأطفال وخلق أجواء ممتازة في المستشفى. ولاتعد هذه الحركة جديدة على لاعبي «السي آس آس» حيث سبق لهم التنقل الى بعض مراكز القاصرين عن الحركة العضوية أو مراكز إيواء الأطفال حتى يكونوا على مقربة منهم ويتفاعلون معهم ويدخلون البهجة إلى قلوبهم وهي بادرة تذكر فتشكر ونتمنى أن يتواصل تعميمها في المستقبل.

الميركاتو على الابواب
بدأ الحديث عن الميركاتو الشتوي للنادي الصفاقسي خاصة بعد النتائج التي حققها الفريق في المرحلة الاولى سواء في الرابطة الاولى أو في البطولة العربية أو الإفريقية التي انطلقت مع نهاية الأسبوع الفارط. وانطلقت هيئة النادي الصفاقسي في اعداد العدة لهذا الميركاتو من خلال تكليف رئيس الفرع الناصر نجاح بهذه المهمة بعد التنسيق واستشارة باقي الأعضاء ومن هذا المنطلق فإن نية الفريق تتجه نحو تعزيز الرصيد البشري بانتدابين فقط خاصة بعد تأهيل المهاجم العراقي ايمن حسين مقابل الاحتفاظ ببقية المجموعة الموجودة على ذمّة المدرب رود كرول. واشارت «المغرب» سابقا إلى أن لاعب الاتحاد المنستيري زياد المشموم قريب من الالتحاق بالأسود والابيض خلال الميركاتو الشتوي الحالي بعد الاتفاق الحاصل بين الطرفين منذ الصائفة الفارطة ليكون البحث حاليا على لاعب وسط ميدان يغلق بعدها ملف الانتدابات نهائيا. وبخصوص المغادرين فقد علمنا أن الهيئة لا تزال في طور ضبط القائمة الاسمية بالتنسيق مع المدرب رود كرول حيث راجت بعض التخمينات حول امكانية التفريط في النيجيري سوكاري لأحد النوادي الأجنبية خاصة وأنه عبّر في وقت سابق عن رغبته في تغيير الأجواء بالإضافة الى تعرضه إلى إصابة حرمته من اللعب منذ فترة وهو ما أثقل كاهل النادي الصفاقسي ماديا دون الانتفاع بخدماته، كما علمنا أن بعض الأسماء الأخرى مطروحة للمغادرة والأقرب أن تكون في شكل إعارة لاكتساب الخبرة والمشاركة في المباريات الرسمية.

«السي آس آس» يطير إلى لوزاكا
يطير النادي الصفاقسي مساء اليوم الى العاصمة الزامبية لوزاكا في رحلة خاصة تنطلق من مطار صفاقس طينة الدولي حيث سيكون الوصول صبيحة غد الجمعة لتتحول المجموعة مباشرة الى النزل لأخذ قسط من الراحة ثم إجراء حصة تدريبية مسائية لإزالة الارهاق، وسيجري الفريق حصة أخيرة مساء السبت في الملعب الرئيسي الذي سيحتضن اللقاء لتحديد التشكيلة التي سيعول عليها المدرب رود كرول على أن تكون العودة الى ارض الوطن مباشرة اثر نهاية اللقاء. وسيكون ممثل تونس امام فرصة جديدة لتأكيد النتائج الايجابية التي حققها منذ بداية الموسم والتأكيد على أنه مراهن جدي في هذه المسابقة خاصة وأن الخبرة ستلعب دورها في هذه الرحلة نظرا للأسماء المتواجدة في الفريق والتي سبقت لها المشاركة في المسابقات الافريقية على غرار محمد الهادي قعلول ومحمد علي منصر وحمزة المثلوثي وعلاء الدين المرزوقي وبدرجة أقل هاني عمامو ونسيم هنيد ووليد القروي وهي عناصر قادرة على ادخال المجموعة الجديدة من اللاعبين في الجو العام للمباريات الافريقية بما أن النادي الصفاقسي يعرف الأجواء الافريقية ومتعود على السفر خارج حدود الوطن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115