النادي الصفاقسي: ضربة موجعة جديدة بعد إصابة الحرزي...وغدا انطلاق رحلة زامبيا

لم يكد جمهور النادي الصفاقسي يستوعب خبر اصابة اللاعب محمد علي الجويني وابتعاده عن الملاعب لمدة

لا تقل عن شهرين،حتى طفت على السطح مفاجأة جديدة تتعلق بإصابة أيمن الحرزي التي أشارت الفحوصات إنها تتطلب راحة لا تقل عن أسبوعين.

تجدر الإشارة الى انه تم تعويض أيمن الحرزي في مباراة فريقه مع غرين بوفالوس الزامبي ضمن ذهاب الدور التمهيدي من كاس الاتحاد الافريقي بعد تعرضه الى إصابة وقد أثبتت الفحوصات التي خضع إليها انها تستوجب ركونه الى الراحة لفترة لا تقل عن أسبوعين وهو غياب جديد ينضاف الى الأسماء التي ستتخلف عن رحلة زامبيا فضلا عن وجوده خارج الخدمة في المباريات المتأخرة من البطولة. وللأمانة فإن الإطار الطبي لفريق عاصمة الجنوب يعمل جاهدا على إيجاد الحلول وتأهيل اللاعبين لكن ماراطون المباريات الأخيرة والاحتكاك بالمنافسين وقلة الإعداد البدني في التمارين قد كانت لها انعكاسات سلبية على اللاعبين وأوقعتهم في الإصابات. وإضافة الى هذا الثنائي سيتواصل غياب الحبيب الوسلاتي وسوكاري وكواكو وحسام بن علي عن رحلة الفريق، ويعتبر هؤلاء اللاعبين البارزين في الفريق نظرا للإضافة التي قدموها كلما شاركوا في المباريات وهي خسارة للنادي الصفاقسي في ظل حاجته الى كامل رصيده البشري في هذه الفترة للحد من الضغط على المجموعة الحالية وتمكين بعض اللاعبين الأساسيين من راحة لاسترداد أنفاسهم.

القائمة الاسمية
يطير النادي الصفاقسي مساء الغد الى العاصمة الزامبية لوزاكا في رحلة خاصة تنطلق من مطار صفاقس طينة الدولي بواسطة طائرة عسكرية حيث سيوجه كرول الدعوة إلى اللاعبين الجاهزين في المسابقة القارية ونعني بذلك: محمد الهادي قعلول وايمن دحمان وصبري بن حسين واحمد عمار وهاني عمامو ونسيم هنيد ونور الزمان الزموري واشرف الزواغي وعمر بوراوي وحسام دقدوق وحمزة المثلوثي ومالك المنيف ومراد بن يونس وحمزة الجلاصي ووليد القروي وهيبارت ومحمد علي منصر وجاسم الحمدوني وعلاء الدين المرزوقي وفراس شواط ومانوتشو.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115