معين الشعباني (الترجي الرياضي): نمتلك جميع المؤهلات للتواجد في نصف النهائي

نجاح الترجي محليا وقاريا سيتزامن مع خطوة إضافية لممثل كرة القدم التونسية

من بوابته العالمية حيث سيكون الموعد اليوم مع ربع نهائي كاس العالم للأندية بملاقاة ممثل كرة القدم الإماراتية فريق العين.
مواجهة أكد مدرب الترجي معين الشعباني قبل انطلاقتها على عزم فريقه على الظفر بنتيجتها وضمان مقعد في نصف النهائي مشيرا أن الترجي يمتلك جميع مؤهلات النجاح للخروج بنتيجة ايجابية وقطع خطوة إضافية في سباق العالمية. كما أشار الشعباني إلى حرصه ولاعبيه على أن تكون مشاركة الترجي ناجحة بهدف تأكيد الفترة الجيدة التي يمر بها الفريق وحسن استعداده لمواصلة نتائجه الايجابية في قادم المواعيد.

أما عن المنافس فقد أشار الشعباني أن فريق العين الإماراتي يمتلك إمكانيات فنية وبدينة محترمة خاصة على الصعيد الفردي وتحديدا هجوميا بما يتطلب الابتعاد عن المجازفة واحترام المنافس الذي أكد بقلبه الموازين في اللقاء الأول وتحويل الهزيمة إلى انتصار قوة شخصية لاعبيه وحرصهم على الذهاب بعيدا في هذه المسابقة.
وعن نقاط ضعف المنافس أكد الشعباني أنها كانت تحت الدرس خلال حصص التمارين الأخيرة وأن فريقه سيعمل جاهدا على استغلال لتحقيق الانتصار.
كما أضاف الشعباني أن مهمة الترجي لن تكون صعبة إذا أحسنت المجموعة المحافظة على تركيزها وتطبيق التعليمات والتوجيهات الفنية ميرزا أن فريقه يمتلك جميع مؤهلات النجاح ليكون الطرف الثاني في لقاء نصف النهائي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499