النادي الصفاقسي: انتظار للقسط الثاني من صفقة «مرياح» و«كرول» يقرّر تربّصا مغلقا

أجرى أمس النادي الصفاقسي حصته التمرينية الأخيرة على العشب الرئيسي لملعب الطيب المهيري

بصفاقس في السادسة مساء وهو نفس توقيت اللقاء يوم غد بحضور عدد من وسائل الاعلام التي واكبت الحصة وأخذت بعض التصريحات الخاصة باستعدادات الفريق للقاء ذهاب كأس الاتحاد الافريقي امام غرين بافالو الزمبي.
بعد الحصة التمرينية دخلت المجموعة مباشرة في تربص مغلق بأحد النزل في صفاقس خاصة وأن الفريق سيجري عشية اليوم اخر حصة تمرينية له في الملعب الفرعي لتحديد التشكيلة الاساسية، المدرب رود كرول وجه الدعوة لـ18 لاعبا في هذا اللقاء. وهم دحمان وقعلول وهنيد وعمامو والزموري وعمار والزواغي والمثلوثي والجويني والمنيف وهيبارت والجلاصي والقروي وبوراوي والمرزوقي والحرزي ومانوتشو وشواط. من جهة اخرى تتواصل غيابات الركائز الاساسية عن الفريق في انتظار التحاق البعض منهم برحلة الفريق الى زمبيا الاسبوع المقبل.

كل الظروف ملائمة
قامت الهيئة المديرة بتوفير جميع الظروف الملائمة للاعبي النادي الصفاقسي والاطار الفني سواء على المستوى المادي من خلال تمكينهم من مستحقاتهم المالية المطلوبة أو التربصات التي دخل فيها الفريق قبل كل لقاء لتحفيز اللاعبين حتى يكون الجو العام ممتازا صلب المجموعة، وما هو مطلوب اليوم من اللاعبين وضع اقدامهم على الأرض واللعب من أجل تحقيق الانتصار المطلوب بنتيجة عريضة ووضع الكرة في شباك المنافس لإسعاد الأنصار. وسعيا من الهيئة لتوفير الراحة الأكبر للاعبين توصلت الى اتفاق نهائي بخصوص الرحلة الخاصة التي سيتنقل فيها الفريق الى زامبيا الاسبوع المقبل عوضا عن رحلة عادية شاقة وهو ما يؤكد العمل الكبير الذي تقوم به هيئة خماخم لتوفير كل الظروف الملائمة للاعبين لتحقيق نتيجة ايجابية.

في انتظار التذاكر
الى حدود مساء أمس لم تعلن الهيئة المديرة عن نيتها لطبع وبيع عدد من التذاكر للقاء الغد بين النادي الصفاقسي وبافالو الزمبي بالرغم من مطالب عدد من الجماهير بتوفير تذاكر لهذا اللقاء. وحسب مصادرنا فإن الفكرة وقع طرحها إلا أن ادارة النادي لم تجازف والأقرب ان يقع الاكتفاء بأصحاب الاشتراكات السنوية فقط لمتابعة اللقاء حتى يتواصل الاقبال على الاشتراكات التي لم يتجاوز عددها 5 ألاف، وفي صورة عدول الهيئة عن ذلك في اللحظات الاخيرة فإن امكانية طبع بعض التذاكر واردة في الساعات القادمة وبيعها بداية من مساء اليوم لتبقى كل الاحتمالات واردة بما أنه لا توجد اجابة واضحة من الهيئة التي بدورها لم تتخذ القرار النهائي الى حدود امس.

ملف مرياح مجددا
يمر اللاعب ياسين مرياح بفترة صعبة مع فريقه اليوناني اولمبياكوس الذي اشترى هذا اللاعب من النادي الصفاقسي بقيمة 6 مليارات تقريبا، ومع مرور الوقت خسر مرياح مكانه في التشكيلة الاساسية لفريقه الجديد وهو ما يؤكد أن نية أولمبياكوس تتجه نحو إعارة لاعبها لأحد النوادي الخليجية وتحديدا في السعودية للعب أكثر والعودة الى لياقته البدنية من جديد حتى يكون جاهزا بداية من الموسم المقبل. النادي الصفاقسي بدوره مازال ينتظر القسط الثاني من عائدات بين ياسين مرياح إلا أنه لن يغنم شيئا من قيمة اعارته بما أن العقد يؤكد على حصول النادي الصفاقسي 10 % تقريبا في صورة بيع اللاعب لأحد النوادي الأخرى ما يؤكد على أن فريق عاصمة الجنوب سيحصد القسط الثاني فقط من قيمة بيع اللاعب في الأشهر المقبلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499