النجم الساحلي: الشيخاوي جاهز... تأجيل رحيل مرعي و13 مليار عرض الأهلي للظفر ببن عمر

مقابل الأجواء المشحونة التي يعيشها كل الأنصار إثر هزيمة النجم الساحلي في قابس أمام المستقبل

المحلي في أعقاب الجولة الماضية (11) ذهابا (3 - 1) وما خلفتها من تعاليق شتى و انتقادات كبرى وتهجما على المردود الجماعي العام للفريق قبل العثرة الماضية في قابس وخلال المواعيد الرياضية السابقة وخاصة أمام أندية مقدمة الترتيب باستثناء مباراة الكلاسيكو أمام الترجي الرياضي التي قدم خلالها الفريق مردودا مرضيا برغم التعادل (0-0) فإن الفريق قد شرع في تحضيراته المتعلقة باللقاء القاري ضمن مسابقة كاس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام الملعب الإيفواري يوم السبت القادم.
أجواء مشحونة دفعت الهيئة المديرة إلى مواصلة العمل بقرار الويكلو بهدف تفادي أية ردود فعل إضافية من الجماهير خلال حصص التمارين التي قد يكون من شانها أن تؤثر سلبا على تركيز الفريق وجاهزييته للموعد القاري الذي سيعمل خلاله زملاء الشيخاوي على تسجيل الاستفاقة والعودة إلى طريق النتائج الايجابية.

عودة المصابين ولا خوف على الشيخاوي
كل اللآعبين المرسمين في القائمة الإفريقية الذين تخلفوا عن المباريات المحلية الماضية لأسباب صحية عادوا للتمارين إثر تعافيهم وهم إيهاب المساكني وعمرو مرعي وأحمد العكاشي وفي نفس الإطار فلقد تخوف الأنصار من إصابة أبرز لاعب ضمن المجموعة ياسين الشيخاوي والتي تعرض لها في اللقاء المحلي الماضي أمام مستقبل قابس إلا أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أكدت عدم وجود خطورة تذكر بما سيجعل نجم وسط الميدان على ذمة الإطار الفني في لقاء السبت أمام الملعب الايفواري.

مواعيد
تقرر أن يكون الفصل الأول من الحوار الإفريقي ضمن مسابقة كأس الكنفدرالية أمام الملعب الإيفواري يوم السبت القادم في أولمبي سوسة على الساعة الرابعة مساء تحت إدارة الحكم الرواندي جون كلود أيشموي وأما عن لقاء الإياب فسيكون يوم (21) من نفس الشهر الجاري في الكوت ديفوار.

عن المنافس الإيفواري
المنافس القاري للنجم الساحلي الملعب الإيفيواري يحمل في سجله (5) ألقاب بطولة و (5) كؤوس محلية وهو الذي تأسس عام (1936) وأما عن سجله الإفريقي على مستوى التتويجات ففي رصيده لقب وحيد يعود إلى سنة (1966) وهو كأس الكاف.

تأجيل خروج مرعي و(13) مليارا من صفقة بن عمر
رغم الاتفاق الحاصل بين الهيئة المديرة للنجم وهيئة فريق بيراميد المصري فان موعد مغادرة عمرو مرعي للالتحاق بالبطولة المصرية قد تاجل لموعد لاحق وتحديدا الى غاية نهاية التزمات الفريق على الصعيد المحلي والقاري أي بعد خوض مقابلة كل من الملعب القابسي والنادي الافرقي محليا والملعب الايفواري قاريا أما عن ما تردد حول احتراف أمين بن عمر للنادي الأهلي المصري فلقد تم تقديم عرض (13) مليارا من جانب للأهلي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499