النادي الصفاقسي: غيابات بارزة في لقاء الشبيبة وعائدات المونديال تنعش الخزينة

يواصل النادي الصفاقسي استعداداته للقاء الجولة الحادية عشرة التي ستجمعه بالشبيبة القيروانية عشية السبت 8 ديسمبر الجاري،

تمارين الفريق عرفت انضمام كل اللاعبين الى المجموعة التي ستشهد في المقابل تواصل غياب محمد علي منصر الذي تأكد أنه سيعود الى اجواء المباريات بداية من الجولة الثانية عشرة.

سيستعيد النادي الصفاقسي الحبيب الوسلاتي مع انطلاق مرحلة الاياب بينما سينضم الثنائي سوكاري وحسام بن علي وكواكو الى المجموعة بداية من الجولة المقبلة، غيابات بارزة خاصة في الوسط لغياب الحلول في الجولات الثلاثة الأخيرة أثمر ثلاثة تعادلات منها تعادلان خارج الديار.. المدرب رود كرول سيسعى للاحتفاظ بالمجموعة التي شاركت في لقاء النجم الساحلي مع تغيير أو اثنين في الخط الأمامي لإيجاد الحلول سيما أن مشاركة الحمدوني أو مانوتشو منذ البداية واردة.. الفريق سيدخل بداية من مساء اليوم في تربص مغلق بأحد النزل استعدادا لمواجهة الشبيبة بما أنه لا خيار للمجموعة سوى الانتصار للمصالحة مع الجماهير بعد ثلاث جولات انتهت بالتعادل.

الميركاتو على الابواب
تتجه نية الهيئة المديرة لفريق عاصمة الجنوب مع اقتراب الميركاتو الشتوي نحو تأهيل المهاجم العراقي ايمن حسين ليكون حلا من الحلول الهجومية الجديدة في الفريق خاصة وأنه يتدرب بانتظام مع المجموعة، النية تتجه أيضا نحو تعزيز الرصيد البشرى بلاعب أو اثنين في خط الوسط نظرا للإصابات الحاصلة في الاونة الأخيرة خاصة أن الفريق على ابواب المشاركة الافريقية ومازال مراهنا على البطولة والكأس.

من جهة أخرى تأكد لـ»المغرب» أن نية الهيئة المديرة تتجه ايضا نحو اعارة بعض اللاعبين الشبان لاكتساب الخبرة أو التفريط في البعض منهم بصفة نهائية إذا وجدت عروضا رسمية خاصة أن الاتصالات جارية مع عدد من النوادي الأجنبية بخصوص سوكاري وعلاء الدين المرزوقي لخوض تجربة جديدة بداية من الميركاتو الشتوي الحالي في صورة الوصول الى اتفاق نهائي بشأن العرض المادي، اعارة الحارس صبري بن حسين تبقى واردة حتى يتمكن من اكتساب أكثر خبرة بعد تجربة سابقة مع حمام الأنف خاصة في ظل المنافسة الموجودة من الثنائي تواجد ايمن دحمان ومحمد الهادي قعلول.

عائدات مالية
اعلن الاتحاد الدولي منذ يومين عن العائدات المالية التي سيقع صرفها للنوادي بعد مشاركة لاعبيها في مونديال روسيا 2018، حسب ما جاء في منشور الصادر عن «الفيفا» فإن النادي الصفاقسي سيغنم ما يقارب 746 ألف دينار لقاء مشاركة ياسين مرياح في المونديال ممثلا عن النادي قبل احترافه مع فريق اولمبياكوس اليوناني، عائدات تبقى مناسبة في هذه الفترة بما أنها ستساعد على سد بعض المصاريف كخلاص اجور اللاعبين والمدربين وأيضا المصاريف اليومية ونفقات الرحلات الافريقية التي تنتظر الفريق بعد أن عبرت ادارة النادي في وقت سابق عن غياب السيولة المادية مما أدى الى بعث فكرة «هاشتاغ44» من أجل الحصول على مبلغ مالي من الشركة المشغلة لسي اس اس موبايل لمجابهة باقي المصاريف في انتظار الانتفاع بالقسط الثاني خلال شهر افريل المقبل من عائدات بيع اللاعب ياسين مرياح.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499