النجم الساحلي: عرض سعودي لـ«البدوي»و«مرعي»ينعش الخزينة

يواصل النجم الساحلي تحضيراته استعدادا لمباراة الجولة الحادية عشرة التي ستجمعه نهاية الأسبوع الجاري

بمستقبل قابس بقيادة المدرب البلجيكي «باتريك دي فيلد» الذي مازالت الهيئة المديرة للفريق لم تتخذ القرار المناسب بخصوص مواصلته للتجربة من عدمها خلفا لجورج ليكانز المقال في الفترة الماضية بسبب النتائج السلبية لفريق جوهرة الساحل قبل كلاسيكو الترجي والنادي الصفاقسي.
تخلفت عن مباراة الجولة الماضية أمام النادي الصفاقسي مجموعة تضم كل من الحناشي وعبد الرزاق ومرعي والجمل وبن عمر والعكايشي والمساكني لأساب صحية الأمر الذي ترك فراغا كبيرا وأثر على مردود الفريق، غيابات مازال لم يحسم في أمرها الى حد الان الإطار الفني ولم يحدد اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة «الجليزة».

رسالة شكر من النادي الصفاقسي
تقدمت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي برسالة شكر الى نظيرتها في النجم الساحلي بعد المعاملة الطيبة التي وجدها الفريق من لاعبين ومسؤولين وأنصار خلال لقاء الكلاسيكو، هيئة «السي اس اس» وعدت بالمعاملة بالمثل في لقاء العودة.

10 مليارات من أجل مرعي
تحدث الموقع الرسمي لنادي «بيراميدز» المصري بإطناب عن التعاقد المنتظر مع المهاجم الحالي للنجم الساحلي عمرو مرعي الذي مازال في ارتباط مع الفريق لعام ونصف اخر، الموقع تضمن تقديم الفريق المصري لمبلغ قيمته 2.5 مليون دولار من أجل اتمام الصفقة التي لم تقدم في شانها هيئة النجم موقفا كذلك بخصوص الدولي أمين بن عمر.. خروج مرعي الى الفريق المصري يبقى رهين الاتفاق من الناحية المادية بين الطرفين بما انه ووفقا للأخبار الأولية هيئة فريق جوهرة الساحل طالبت بمبلغ 10 مليارات من مليماتنا على الأقلّ فهل ستتأكد الصفقة في قادم الأيام خاصة ان فريق «بيراميدز» أعلن أنها ستكون الأولى بالنسبة للميركاتو الشتوي؟

«البدوي» مطلوب
بات لاعبو النجم الساحلي محل متابعة كبيرة في الاونة الأخيرة بعد العروض التي وصلت الى أكثر من لاعب بدءا بأمين بن عمر وعمرو مرعي وصولا الى رامي البدوي الذي تلقى بدوره منذ أيام عرضا من نادي «الاتفاق» السعودي، الأخبار الأولية تفيد أن صفقة «البدوي» تقدر بـ 400 ألف دولار.. نادي جدة السعودي بدوره جدد رغبته في استعادة أحمد العكايشي ولكن هذه الخطوة تبقى مجرد طلب لا غير بما ان اللاعب يريد البقاء في النجم الساحلي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499