النادي الصفاقسي: الهيئة تشترط توفر العرض المناسب بخصوص «سوكاري» ومراسلة منتظرة إلى «الهايكا»

يعود اليوم النادي الصفاقسي الى التمارين في الملعب الفرعي للمهيري معززا بأبرز عناصره

باستثناء الرباعي ايمن دحمان ونسيم هنيد وهاني عمامو والحبيب الوسلاتي الذين التحقوا بتربص المنتخب الأولمبي.
وستعرف تدريبات النادي الصفاقسي أيضا في الفترة القادمة ومع اقتراب موعد تربص المنتخب الوطني للأكابر استعدادا لمواجهة المنتخب المصري ضمن تصفيات نهائيات أمم افريقيا يوم 16 نوفمبر الجاري وأيضا للمباراة الودية التي ستجمعه بنظيره المغربي بتاريخ 20 من الشهر ذاته غياب كل من حمزة المثلوثي ووليد القروي وفراس شواط، هذا الثلاثي سيلتحق بالمنتخب بداية من 11 من الشهر الحالي.
وستدور تدريبات فريق عاصمة الجنوب للفترة المقبلة دون حضور الجمهور وفقا للقرار الذي اتخذه الإطار الفني بقيادة «رود كرول» سعيا للحفاظ على تركيز المجموعة وتجنيبها الوقوع تحت أي ضغط حتى تكون جاهزة كما يجب خاصة ذهنيا للفترة القادمة من اجل المواصلة في سلسلة النتائج الايجابية الحاصلة الى حد الان.

باستثناء «سوكاري»
لن يفرط النادي الصفاقسي خلال فترة الميركاتو الشتوي في أي لاعب الى خارج البطولة الوطنية وفقا للقرار الذي اتخذه رئيسه المنصف خماخم، الإمكانية الوحيدة تبقى بشأن «سوكاري» في صورة توفر العرض المالي المناسب وفي حال كان هناك البديل مكانه.. مصادر مطلعة أكدت لـ«المغرب» أن شبان الفريق خاصة المنتمين منهم إلى المنتخب الأولمبي وإلى منتخب الأكابر محل متابعة من بعض الأندية الأوروبية التي عبرت عن استعدادها لتقديم عروض لبعض الأسماء ولكنها قوبلت بالرفض من الرئيس المنصف خماخم.

وبين المصدر ذاته أن رئيس النادي يرفض بصفة قطعية مناقشة هذا الأمر بما انه يريد الحفاظ على المجموعة الحالية التي قدمت المطلوب الى حد الان ويسعى الى تكوين فريق متماسك يكون بإمكانه المراهنة على أكثر من لقب وفي المقدمة تاج رابطة الأبطال الإفريقية التي باتت مطلبا جماهيريا وفقا للمصدر ذاته الذي أكد أن الهيئة قد تفرط في بعض اللاعبين ولكن من الشبان لأندية من البطولة الوطنية من أجل منحهم الفرصة لاكتساب التجربة.

مراسلة إلى «الهايكا»
من المنتظر أن يراسل النادي الصفاقسي الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري «الهايكا» لتقديم شكاية ضد برنامج وقع بثه في سهرة يوم امس الاربعاء 7 نوفمبر الجاري على قناة الحوار التونسي للمنشط أمين قارة بسبب تسريبات لفيديو قبل انطلاق الحصة تؤكد بث أغنية لجماهير الترجي الرياضي وتحمل عبارات جهوية مست بتاريخ وعراقة فريق في حجم النادي الصفاقسي، الهيئة المديرة لفريق عاصمة الجنوب ستتقدم بشكاية رسمية الى «الهايكا» في الساعات القليلة القادمة بعد أن تكون قد قامت بتسجيل للفيديو وبعد أن تكون الحلقة قد بثت.. شكاية يبقى الهدف منها لفت نظر الى ضرورة الالتفاف حول الرياضة التونسية وحمايتها من كل ما يتهددها من مشاكل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499