النادي الصفاقسي: الهيئة توجه رسالة إلى الجماهير و«كرول» يستقر على نفس الأسماء

يدخل النادي الصفاقسي بداية من اليوم في تربص قصير في أحد النزل استعدادا للقاء الغد امام الملعب القابسي لحساب الجولة السابعة

من البطولة الوطنية، وسيواجه المدرب رود كرول اليوم الدعوة لأيمن دحمان ومحمد الهادي قعلول ونسيم هنيد وهاني عمامو ونور الزمان الزموري ومحمد علي الجويني واشرف الزواغي وعمر بوراوي وحمزة المثلوثي وكريس كواكو ووليد القروي وحمزة الجلاصي وجاسم الحمدوني وعلاء الدين المرزوقي وحسام بن علي والحبيب الوسلاتي وهيبارت وايمن الحرزي وفراس شواط ومانوتشو.

النادي الصفاقسي مطالب في هذا اللقاء بالفوز لتعزيز مركزه في طليعة الترتيب ومواصلة نتائجه الوردية في سباق البطولة علما وأن الملعب القابسي ليس بالفريق السهل وسيلعب من أجل الخروج بنقطة وحيدة على الأقل امام الأسود والأبيض وهو ما يؤكد أنه سيلعب ورقة الدفاع والهجمات المعاكسة فقط عكس النادي الصفاقسي الذي سيبحث عن مساحات لتسجيل الأهداف.

ايمن حسين يروي التفاصيل
أكد اللاعب الدولي العراقي أيمن حسين أنه يتدرب بانتظام مع النادي الصفاقسي منذ قدومه للفريق وينتظر بشغف التحاقه بالمجموعة ليشارك في المباريات الرسمية خاصة وأنه ينتظر الفرصة الكاملة ليبرهن عن قدراته البدنية.

وأضاف ايمن حسين بأن سبب عدم مشاركته مع النادي الصفاقسي في المباريات الرسمية الى حد الأن الخطأ الذي حصل في اسم فريقه السابق النفط العراقي لدى الاتحاد الدولي اثر امضاء العقود وأن هذا الخطأ وقع تجاوزه في ما بعد إلا أن الفيفا أكدت بأنها لن تمنح رخصة اللعب إلا في شهر ديسمبر المقبل خلال الميركاتو الشتوي لكي يقع تفعيل العقد قانونيا.

وأكد حسين أن سهوا حصل في اسم نادي النفط العراقي بين اللغة العربية والانقليزية إلا أنه وقع تجاوزه وسيكون جاهزا مع الفريق الشهر المقبل وهو متحمس للمشاركة في المباريات الرسمية ويتدرب بانتظام.

رسالة للجماهير
تأمل هيئة النادي الصفاقسي من جماهيرها حسن التصرف في المدارج من خلال تشجيع الفريق طيلة 90 دقيقة دون رمي المقذوفات أو السب والشتم أو اشعال الشماريخ وذلك حفاظا على الجو العام والابتعاد عن الغرامة المالية التي قد تصل هذه المرة الى 10 ألاف دينار في صورة مواصلة تدوين الحكم للتجاوزات وهو ما قد يضع الفريق في وضعية حرجة في المستقبل وحرمانه من الجماهير باجراء مباريات دون حضور الجمهور.

وتعول هيئة النادي الصفاقسي على وعي جماهيرها في المباريات المقبلة خاصة بعد الأحداث الحاصلة في لقاء الافريقي وجلوس رئيس النادي المنصف خماخم مع رئيس لجنة الأحباء وعدد من أعضاء المجموعات لفظ الاشكال الحاصل بين الجماهير وحثه على تجنب الأحباء من كل ما قد يضر بالفريق في مسيرته الكروية المقبلة بما أن النادي الصفاقسي يعول كثيرا على جماهيره وحضورهم الدائم في كل المباريات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115