بعد اتهام «التاجوري» لـ«حروش» و«اليعقوبي»: الجامعة تفتح تحقيقا والنيابة العمومية على الخط

اتهم رئيس النجم الخلادي مكرم التاجوري عضو لجنة التعيينات ياسين حروش ورئيس لجنة المتابعة عاطف اليعقوبي

بطلب رشوة مقابل تعيين حكام يساعدون النجم الخلادي على الصعود إلى الرابطة الثانية.

واعتبر التاجوري أن ناديه تمت معاقبته من طرف هذا الثنائي بعد رفضه دفع الرشوة حيث أكد أن عديد الحكام قاموا بمظالم تحكيمية جسيمة في حق ناديه.

تصريحات رئيس النجم الخلادي في برنامج «سبور تونسنا» لم تمر وعرفت عدة تفاعلات من بينها الجامعة التونسية لكرة القدم والتي تحركت أثر التصريحات وأصدرت بلاغا أكدت فيه دعوة الثلاثي للتحقيق على أن يتم أثر ذلك رفع الأمر إلى النيابة العمومية سيما أن الاتهامات خطيرة.

ويبدو أن الثنائي ياسين حروش وعاطف اليعقوبي قد اختارا الابتعاد عن التصريحات والرد على اتهامات رئيس النجم الخلادي حيث أوكل المهمة لمكتب الرابطة والجامعة لاتخاذ التدابير اللازمة في هذا الصدد كما أنهما قررا مقاضاة رئيس نجم بني خلاد مكرم التاجوري بعد تصريحاته الأخيرة ما هو مؤكد أن الأمور لن تقف عند هذا الحد بما أن التصريحات تعد خطيرة وقد تزيد في توتير أجواء كرة القدم التونسية خاصة قطاع التحكيم.

الجامعة تتحرك
أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ رسمي لها أمس الثلاثاء عن تكوين لجنة متفرعة عن المكتب الجامعي ستتولى التحرير على السادة مكرم التاجوري (رئيس نجم بني خلاد) والحكمين السابقين ياسين حروش وعاطف اليعقوبي اللذين اتهمها التاجوري بطلب رشوة لتسهيل صعود ناديه إلى الرابطة الثانية. الجامعة شددت في ذات البيان على تحميل كل طرف مسؤولياته أمام النيابة العمومية التي ستتعهد بالملف في مرحلة موالية عملا بمبدأ معاقبة كل مخل تثبت إدانته أو عدم صدق أقواله وما يترتب عنها من إجراءات قانونية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115