النجم الساحلي: سانشاز على الخط ...و3 مليارات في الطريق

في ظل النتائج المتذبذبة التي يعرفها النجم الساحلي لا تزال الحيرة تسيطر على أجواء الشارع الرياضي في سوسة حيث

يطرح عدة نقاط استفهام لعل أبرزها متى يتوقف نزيف النقاط المهدورة ويستعيد الفريق توازنه ونجاعته ومتى ستتوضح الرؤية في خصوص المدرب الجديد؟ خاصة ان الفريق يخوض يوم الأحد القادم مواجهة صعبة مع النادي الإفريقي ووجب عليه محو آثار الهزيمة أمام النادي الصفاقسي في اولمبي سوسة بعد 40 مباراة متتالية على ميدانه لم يعرف فيها طعم الهزيمة.

وعلى هذا الأساس سيكون الفريق يوم الأحدامام ضغط كبير للعودة الى طريق الانتصارات من بوابة فريق باب الجديد ومن حسن حظ فريق جوهرة الساحل ان النصاب اكتمل بعودة العناصر المعاقبة لعلها توفر حلولا أخرى للاطار الفني للخروج بالنقاط الثلاث.

1200 تذكرة و المطالبة باكثر 
مبدئيا و حسب مصادر «المغرب» سيتم توفير 1200 تذكرة لأنصار النجم الساحلي الراغبين في التحول الى ملعب رادس لمواكبة لقاء فريقهم امام النادي الافريقي ولكن حسب ما اكده لنا مصدر من لجنة التنظيم ستتم المطالبة ب2400 تذكرة فهل ستستجيب ادارة الافريقي لمقترح النجم علما ان التذاكر ستكون متوفرة للبيع على ذمة احباء فريق جوهرة الساحل بمقر النادي بداية من الغد أو يوم السبت على أقصى تقدير.

اتفاق مع إدارة اتحاد جدة ...وود منتظر
حصل الاتفاق في الساعات الماضية بين رئيس النجم رضا شرف الدين ورئيس اتحاد جدة الذي حل بسوسة على ايجاد صيغة ترضي كل الاطراف فيما يتعلق بمستحقات فريق جوهرة الساحل المتخلدة بذمة الفريق السعودي، وتقرر حسب الاتفاق إن يتم في الأيام القادمة تحويل 1 مليون يور أي ما يعادل 3 مليارات من مليماتنا الى خزينة النجم مع تقسيم المبلغ المتبقي على أقساط. وبناء على ذلك فإن النجم سيوقف إجراءات التقاضي لدى المحكمة الرياضية الدولية بخصوص هذا الملف.

ومن جملة ماهو منصوص عليه في عقد تحول احمد العكايشي لاتحاد جدة إجراء مباراة ودية مابين الفريقين سيتحدد موعدها لاحقا...

7 مليارات لتفادي خصم النقاط
تجد هيئة النجم الساحلي نفسها مطالبة بتوفير مبلغ يناهز 7 مليارات بعنوان خطايا لتفادي عقوبة خصم النقاط وهو ماجعل النداءات تتكرر من جانب المشرفين على حظوظ النادي لدى كل الانصار لتكثيف مساعداتهم و مسانداتهم المادية حتى تتوفر الحلول للخروج من مثل هذه الضائقة المالية التي ما فتئ يعيشها النادي منذ عدة مواسم وحيث بلغت الديون عشرات المليارات.

هل يعوض سانشاز مضوي ؟
لا يــزال الإشــكال قائما بيـن المـدرب خير الديـن مضوي ونادي وفاق سطيف الذي يشرف على حظوظه حاليا حيث يبحث مضوي مع هيئة الفريق الجزائري عن ايجاد صيغة لفك الارتباط في حين ان عقده مع الوفاق يمتد الى موفى جوان 2020 الأمر الذي عطل قدومه الى سوسة رغم رغبته في خوض هذه التجربة التدريبية. وأمام العراقيل التي تواجه حسم هذه الزيجة فمن المنتظر ان يكون البديل الفرنسي دانيال سانشاز الذي سبق له الإشراف على حظوظ النادي الإفريقي في موسم 2014/ 2015.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115