النجم الساحلي: جابو أبرز عناوين الميركاتو... والكل على ذمّة بومنيجل في لقاء الكلاسيكو

لا تزال تداعيات هزيمة الكلاسيكو أمام النادي الصفاقسي تلقي بظلالها في الأوساط الرياضية في سوسة وهو ما طرح عديد التساؤلات ونقاط استفهام كبرى من جانب كل

الأنصار الذين كان في اعتقادهم أن الفريق قد استعاد نجاعته وكل إمكانياته اثر الانتصار المسجل في الجولة قبل الماضية أمام اتحاد بن قردان ولكن تجلى واضحا انه لم يتمكن من الخروج من الوضعية الحرجة التي ما فتئ يمر بها منذ اشهر قليلة مضت وهي التي كلفته ولا تزال غاليا بخسارته لعديد النقاط في اغلب المباريات السابقة فبأي وجه إذن سيظهر زملاء حمزة الأحمر في كلاسيكو آخر هام سيجمعه هذا الأحد بالنادي الإفريقي.

نبقى مع لقاء الكلاسيكو وبعد اختيار الإطار الفني بقيادة علي بومنيجل عدم المجازفة بأمين بن عمر في الكلاسيكو الماضي أمام النادي الصفاقسي تحسبا لكل مضاعفات قد تحصل له على مستوى إصابته التي كان قد تعرض لها ولذلك فلقد تم تمكينه من راحة إضافية حتى يستعيد كل إمكانياته البدنية وحتى يكون على أتم الجاهزية لموعد هذا الأحد الهام أمام النادي الإفريقي.

مابين التأكيد والنفي
لم ينفي عبد المؤمن جابو الاتصالات الحاصلة بينه وبين إدارة النجم إلا ان بعض المصادر الأخرى تقول انه لا وجود لنية استقدام هذا اللاعب من وفاق سطيف الذي يبقى متشبثا بخدمات مدربه خير الدين موضوي والمهاجم جابو فهل سيأتي هذا الأخير لخوض تجربة احترافية جديدة في البطولة المحلية من بوابة النجم بعد تجربة أولى ناجحة مع الإفريقي.

عائدات من الكاف
في الايام القليلة القادمة ستنتعش خزينة النجم بعائدات مالية هامة مرصودة من الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم بحكم أن الفريق قد ادرك الدور النصف النهائي من مسابقة رابطة الأبطال في نسختها الماضية وهي المقدرة بـ875 آلف دولار أي ما يعادل 2 مليارات و200 ألف دينار.

وأخرى من صفقة العكايشي
حصل الاتفاق المبدئي مابين إدارة اتحاد جدة والنجم في شكل صيغة توافقية بتسديد ما تبقى من مخلدات مالية متبقية لفائدة نادي جوهرة الساحل من صفقة انتقال احمد العكايشي للنادي السعودي على اقساط لذلك فانه في وقت قريب لاحق سيتم تحويل القسط الأول من جملة الأربعة مليارات المتبقية.

اكتمال النصاب
بمناسبة كلاسيكو هذا الأحد أمام النادي الإفريقي سيكتمل النصاب على مستوى الرصيد البشري بحكم أن التركيبة الأساسية التي سيتم اعتمادها سوف لن تشهد أي غياب يذكر سواء لأسباب صحية أو أخرى تأديبية وذلك بانضمام كل من حمدي النقاز وإيهاب المساكني وأمين بن عمر وغازي عبد الرزاق الذي استوفى عقوبته التأديبية ويبقى الاختيار من مشمولات الثنائي علي بومنيجل وقيس الزواغي لاعتماد العناصر الأكثر جاهزية من الناحية البدنية والفنية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115