النجم الساحلي: «كوربيس» الأقرب..»ماضوي» على الخط وجانفي موعد الجلسة الانتخابية

يتواصل ماراطون المباريات بالنسبة للنجم الساحلي في وقت قياسي بما أن الفريق سيكون أمام حوار

هام في نهاية هذا الأسبوع أمام النادي الصفاقسي في مواجهة يطمح فيها زملاء العائد البلبولي تأكيد خروجهم من أزمة نتائج مسجلة في الآونة الأخيرة بعد أن حققت المجموعة انتصارا هاما ومعنويا بالأساس على حساب إتحاد بن قردان (2 - 0) الذي أعاد الثقة لكل اللاعبين والأنصار خاصة قبل كلاسيكو الأحد الذي سيكون بعنوان المصالحة نهائيا بين اللاعبين والجماهير.

على صعيد أخر وباستثناء كل من غازي عبد الرزاق الذي مثل أمس أمام المكتب الجامعي وإيهاب المساكني وحمدي النقاز اللذان تؤكد المعلومات أنهما معاقبان من طرف الهيئة المديرة فإن النصاب قد أكتمل وذلك إثر انتهاء العقوبات التأديبية لكل من حمزة لحمر وعمرو مرعي وألكالي بانغورا وأمين بن عمر ولو أن مشاركة هذا الأخير في لقاء الغد أمام النادي الصفاقسي تبقى ما بين الشك واليقين بحكم أنه لم يتعاف كليا من مخلفات إصابته.

تأكيد
راهن الثنائي علي بومنيجل وقيس الزواغي على البعض من الأوراق الرابحة على مستوى اعتمادهما لعناصر واعدة وشابة على غرار المدافع عامر العمراني صاحب الهدف الثاني في اللقاء الماضي أمام إتحاد بن قردان ولاعب الوسط مالك بعبُو الذي أكد مرة أخرى أحقية انتمائه للفريق الأوّل وهذا إلى جانب أنيس العمري الذي كان هو الآخر وراء هدف التعادل في لقاء فريقه أمام نجم المتلوي...وحسب الأخبار فإن ثورة الشبان ستتواصل في النجم الساحلي حيث من المنتظر أن يجدد الثلاثي الظهور في كلاسيكو الغد أمام النادي الصفاقسي.

قريبا الحسم في أمر المدرب
في الساعات القادمة وتحديدا إثر لقاء الغد أمام النادي الصفاقسي سيتم الإعلان الرسمي عن أسم المدرب الأول الجديد المعوض للمستقيل هوبار فيلود ولئن تم تتداول عديد الأسماء الذين كانوا على قائمة المرشحين على غرار «روجي لومار» و»آلان بيري» فإن الاختيار قد انحصر حاليا ما بين الفرنسي «رلون كوربيس» والجزائريين «عبد الحق بن شيخة» و»خير الدين ماضوي» الذي كان قد توج مع نادي وفاق سطيف بلقب رابطة الأبطال سابقا ويبقى «ماضوي» الأوفر حظا لتولي الإشراف على حظوظ فريق جوهرة الساحل لخبرته القارية بالأساس وهذا مع الإبقاء على الثنائي علي بومنيجل وقيس الزواغي في نفس خطتيهما كمساعدين.

موعد
إثر اجتماع الهيئة المديرة تقرر أن يكون موعد الجلسة العامة التقييمية يوم 25 ديسمبر الجاري على أن تنعقد الجلسة العامة الانتخابية في موفى شهر جانفي القادم وتبقي كل المؤشرات واردة لترشح جديد رضا شرف الدين لمدة نيابية أخرى جديدة.

تتويج
توج فريق أكاديمية النجم بلقب الدورة الدولية الودية لأكاديمية أسباير القطرية إثر انتصاره في النهائي على أكاديمية أسابير بنتيجة 2-0 وعلى هامش الدورة كان الثنائي السابق للنجم الساحلي والذي ينشط في الدوري القطري ياسين الشيخاوي وبغداد بونجاح إلى جانب شبان النجم المتألقين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115