الترجي الرياضي ودّ جديد ..وضغوطات متواصلة على البنزرتي

يعود الفريق اليوم إلى أجواء التمارين بعد راحة خاطفة منحها الإطار الفني للمجموعة لاسترجاع الأنفاس بعد أسبوع تم خلاله التركيز على الجانب البدني ثم خوض لقاء ودي أمام نادي حمام الأنف استغله البنزرتي للوقوف على إمكانيات الأسماء الاحتياطية وبعض اللاعبين الشبان.

من المنتظر أن تتواصل الودّيات حيث سيكون الفريق على موعد جديد يوم الأحد القادم بحديقة حسان بلخوجة مع ود ثان أمام احد الفرق التي من المرجح أن تكون من الرابطة المحترفة الثانية وذلك بطلب من المدرب فوزي البنزرتي في انتظار التأكيد في ظل وجود اتصالات مع أكثر من فريق.

لا خوف على كوم
نبقى مع تحضيرات الفريق لنشير أن حصة تمارين اليوم ستسجل عودة الكاميروني فرانك الذي كشفت نتيجة الفحوصات أن الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الودي الأخير لا تكتسي خطورة تذكر وأن كوم سيكون على ذمة الإطار الفني في قادم المواعيد التي سيكون فيها الأخير مطالبا بتطوير أدائه خاصة أن الجماهير عبرت في لقاء حمام الأنف عن عدم رضاها عما قدمه كوم منذ التحاقه بحديقة حسان بلخوجة.

عودة بقير والمباركي
كوم لن يكون الوحيد على ذمة الإطار الفني في اللقاء الودي القادم بما أن حصة اليوم ستسجل عودة الثنائي إيهاب المباركي وسعد بقير بعد تغيبهما عن اللقاء الأخير باختيار من البنزرتي الذي رفض المجازفة نظرا لشعور الثنائي المذكور ببعض الأوجاع الخفيفة... كما ستعرف التمارين التحاق ادم الرجايبي الذي عجز عن استغلال الفرصة الإضافية التي منحتها له الهيئة المديرة خلال الميركاتو الماضي الذي كان فيه على بعد خطوات من مغادرة الفريق بما يجعل إمكانية رحيله شبه مؤكدة في الميركاتو الشتوي بعد أن فقد مكانه كاحتياطي.

الماطري على خطى منصر
الرجايبي لن يكون الوحيد المرشح لمغادرة الفريق بما أن القائمة الأولية للبنزرتي تحمل في طياتها العديد من الأسماء على غرار المدافع المحوري فريد الماطري الذي عجز عن استغلال الوضعية الصعبة التي يمر بها ثلاثي المحور الذوادي والمشاني والطالبي لإقناع الإطار الفني بحقيقة إمكانياته ليكون على بعد خطوات من إعادة سيناريو منصر بما أن احتمالية مغادرته ستكون في شكل إعارة.

ضغوطات متواصلة
بعيدا عن أجواء التمارين والمقابلات الودية فان ما تعيشه الفرق الكبرى بعد انسحابها من المسابقات الإفريقية من تحويــرات وتغييرات على جميــــــع المستويات دفع البعض من جماهير الترجي للعودة مجددا والحديث عن ملف المدرب فوزي البنزرتي الذي منحته ثقة الهيئة المديرة كما هائلا من الرصانة للوقوف أمام تيار الضغوطات الذي قد لا يخدم مستقبلا مصلحة الفريق الذي تنتظره العديد من المواعيد الهامة المحلية منها والقارية وهو ما تفطن إليه البعض من الجماهير التي شرعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في دعم البنزرتي ومطالبة الأسماء المعارضة لبقائه بمنحه فرصة إضافية ولالتفاف بدورها حول الفريق والهيئة المديرة التي هي بصدد الإعداد للمزيد من التعزيزات على جميع الأصعدة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115