النادي الصفاقسي: ندواي يغيب عن الكلاسيكو

يتحول النادي الصفاقسي عشية اليوم إلى العاصمة لقضاء ليلته هناك بعد أن أجرى صباح أمس آخر حصة تمرينية له بالملعب الفرعي للمهيري، المدرب كلاوزن وجه الدعوة هذه المرة للاعبين الشبان الذين نجحوا في اختبار لقاء المتلوي وقدموا مردودا متميزا قد يكونون الورقة الرابحة لكلاسيكو الغد أمام الترجي الرياضي.

وضمت القائمة التي ستتحول إلى العاصمة كلا من الجريدي وقعلول وعمامو ومرياح ودقدوق والمثلوثي والمحجبي والعيادي والقروي والمسلمي واللواتي وكمون وسوكاري وفالو والعواضي والحناشي والعمدوني وشواط . ومن المنتظر أن يحافظ كلاوزن على نفس تشكيلة المقابلة الفارطة باستثناء تغيير أو اثنين بعد أن أبدى اللاعبون جاهزيتهم لتقديم مقابلة ممتازة وتأقلم الشبان مع أجواء المباريات الكبرى.
وتجدر الإشارة أن تركيبة الفني الارجنتيني ستعرف غيابا مؤثرا يتمثل في المهاجم ندواي الذي لن يكون في قائمة اللاعبين الذين سيخوضون الكلاسيكو.

النتيجة في البال
بالرغم من أن النادي الصفاقسي ابتعد عن لقب البطولة إلا أنه مازال معنيا بالمركز الثالث والرابع الذي يخول لصاحبة المشاركة في كأس الاتحاد الافريقي أو البطولة العربية، وبما أن الأسود والأبيض يتقاسم نقاطه مع نجم المتلوي في المركز الرابع برصيد 9 نقاط خلف النادي الافريقي صاحب المركز الثالث بـ10 نقاط فإن الفريق مطالب بتحقيق نتيجة ايجابية في رادس حتى يبقى على حظوظه في المركزين الثالث أو الرابع أو أنه سيجد نفسه خارج الرهان الموسم المقبل بالنسبة للمسابقات القارية.

ألف تذكرة
علمنا من مصادرنا أن هيئة الترجي وضعت على ذمة أحباء النادي الصفاقسي 1000 تذكرة لكلاسيكو الغد الذي سيجمع الفريقين بملعب رادس بقيمة 10 دنانير.

رحلة إلى الجزائر
بما أن الفريق سيجري لقاء الجولة الثانية لحساب كأس الاتحاد الافريقي أمام مولودية العاصمة الجزائري يوم 24 ماي الجاري فقد وضع هيكل سوسيوس على ذمة منخرطيه من أحباء النادي رحلتين خاصتين تنطلقان من مطار تونس قرطاج الدولي حيث تقررت الرحلة الأولى يوم 21 ماي والرحلة الثانية يوم 23 ماي على أن تكون العودة يوم 25 ماي، وحددت الأسعار مبدئيا بـ350 دينارا للفرد الواحد يقع تقسيطها على ثلاثة أشهر. بادرة ممتازة وجدت التجاوب من محبي الأسود والأبيض الذي ينتظر تنقله بأعداد محترمة خاصة وأن شقا آخر من الأحباء قرروا التحول للجزائر عبر القطار الجديد من محطة تونس إلى عنابة ومنها الاعتماد على حافلة أو سيارة أجرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115