شبيبة القيروان - اتحاد تطاوين (1-1): تعادل عادل

لم يتمكن شبيبة القيروان من استثمار عاملي الأرض والجمهور ليكتفي بتعادل في أولى مباريات مرحلة النزول حين استضافته أمس لاتحاد تطاوين الذي خرج مستفيدا من النقطة بما أنه نجح في العودة إلى تطاوين بنتيجة إيجابية.

السيطرة الكليـــة لشبيبة القيــــروان المدعوم بجماهيــره لم تمكنه من الخروج بنقاط الانتصار ليهــدر فريق الأغالبة نقطتين في صراع «البلاي آوت» أغضبت الجماهير فيما أسعدت النقطة لاعبي الاتحاد والمدرب أحمد الدريدي.
مستوي فني محترم
افتتح رسميا ملعب حمدة العواني بالقيروان أبوابه باحتضان مباراة شبيبة القيروان وضيفه اتحاد تطاوين في إطار الجولة الافتتاحية من مرحلة تفادي النزول والتي انطلقت دون جس نبض من أصحاب الأرض الذين رحبوا بضيوفهم مبكرا عبر المدافع سليم باش الذي افتتح النتيجة برأسية في تمام الدقيقة الرابعة أعلنت طموحات الأغالبة بقيادة المدرب المخضرم خميس العبيدي بتحقيق أول الانتصارات ولم يمنع الهدف الشبيبة من مواصلة الهجوم حيث كان القيدوم برهان غنام قريبا من تدوين ثاني الأهداف بعد مخالفة تألق في صدها حارس اتحاد تطاوين نعيم المثلوثي...

الهدف المبكر والضغط الهجومي الكبير لشبيبة القيروان جعل الاتحاد يعجز عن الدخول في المباراة حيث لم يقو على استرجاع الأنفاس ليكتفي فريق المدرب أحمد الدريدي بالدور الدفاعي خاصة مع الخطة الذي اعتمدها لاعبو الشبيبة بالضغط العالي على دفاع الضيوف.
مردود فريق اتحاد تطاوين بدا يتحسن وانطلق في نسج العمليات الهجومية خاصة مع الحركية الكبيرة للمهاجم السوداني الذي بات مصدر إزعاج لدفاع الشبيبة الذي وقع في المحظور في تمام الدقيقة 32 بعد أن عرقل بالأغة المهاجم سيف الجربي ليعلن الحكم عن ضربة جزاء ترجمها بنفسه لهدف التعادل في شوط أول محترم فنيا أكد أن مرحلة «البلاي آوت» ستكون مثيرة.

القيروان يضغط
بحثا عن العودة في النتيجة عول المدرب خميس العبيدي على ورقة المهاجم الرحالة علاء عباس لعله يأتي بالجديد لفريق الأغالبة لتعرف الدقائق سيطرة كلية لشبيبة القيروان تعددت فيها الفرص إلا أن القربي وغنام وكرستوفور عجزوا عن ترجمة الهجمات العديدة للفريق المضيف في المقابل اختار الضيوف لعب الأدوار الدفاعية وتحصين النتيجة المحققة في الفترة الأولى مع التعويل على الهجمات المعاكسة عبر الثنائي الجربي والسوداني... جماهير الشبيبة الحاضرة بأعداد محترمة زادت في تشجيعها لفريقها بحثا عن هدف الانتصار خاصة مع الضغط الكبير الذي سلطه زملاء برهان غنام وصل إلى حد الاحتجاج على قرارات الحكم مطالبين محمد شعبان بالإعلان عن ضربة جزاء بعد سقوط المهاجم كرستوفور إلا أن الحكم طلب مواصلة اللعب ليواصل الشبيبة الضغط الهجومي فيما اكتفى اتحاد تطاوين بالدفاع خاصة مع الصلابة التي أظهرها الحارس نعيم المثلوثي وتركيبة محور الدفاع ورغم الكم الهائل من الفرص خاصة إلى آخر الدقائق إلا أن التعادل سيطر على المباراة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115