فخر الدين بن يوسف (الترجي الرياضي) لـ«المغرب» : سنؤكد أننا الأفضل والميدان سيكون الفيصل

رغم غيابه الطويل عن الميادين جراء الإصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة إلا أن متوسط الميدان الهجومي للأحمر والأصفر فخر الدين بن يوسف استطاع وفي ظرف وجيز استعادة مكانه في التشكيلة الأساسية للترجي ويكون احد المساهمين في انتصارات الجولات الأخيرة بمعانقة الشباك في مناسبتين.

بن يوسف الذي سيكون احد ركائز الترجي في لقاء الدربي كان على موعد مع «المغرب» تحدث خلاله عن عودته القوية وحظوظ واستعدادات فريقه للقاء اليوم أمام الجار النادي الإفريقي...

عودة موفقة لبن يوسف؟
الرغبة في تقديم الإضافة والوقوف إلى جانب الفريق وثقة الهيئة المديرة والإطار الفني عوامل منحتني الدفع اللازم للدخول في أجواء المقابلات الرسمية باندفاع كبير وعزم على تقديم الإضافة وهو ما تمكنت من تحقيقه نسبيا على أمل المزيد من العطاء خلال قادم المواجهات بما فيها لقاء اليوم أمام النادي الإفريقي.

انتصار معنوي هام في المتلوي؟
أكيد أن تحقيق انتصار خارج الديار في افتتاح مرحلة «البلاي أوف» أمر هام خاصة إذا تعلق الأمر بفريق أكد مرارا وتكرارا انه لا يتساهل على أرضيته وأمام جماهيره وهي نقطة من شانها أن تعطينا دفعا معنويا لمواصلة المشوار بثبات.

هل سيكون لهزيمة الدربي الأخير تأثير على اللاعبين؟
لا مجال للمقارنة بين الدربي الأخير الذي غاب عنه الرهان ودربي اليوم الذي سيكون الانتصار فيه بمثابة خطوة عملاقة لمواصلة المشوار نحو اللقب بثبات بما سيجعل الضغط مسلطا على الفريقين وربما بنسبة أكثر على الإفريقي بما أن الحوار سيكون أمام جماهيرنا التي طالما كانت احد ابرز نقاط قوة الفريق في مثل هذه المواعيد.

استعدادات و حظوظ الترجي في لقاء اليوم؟
الاستعدادات كانت عادية نظرا لتقارب مواعيد المقابلات بما لم يترك أمامنا الفرصة لإجراء استعدادات خاصة أما عن حظوظنا للخروج بنتيجة ايجابية فهي وافرة شريطة التركيز والابتعاد عن التسرع.

أخر تعليمات الإطار الفني؟
تعليمات الإطار الفني ارتكزت على الجانب النفسي حيث طالبنا المدرب فوزي البنزرتي بالتركيز واللعب باندفاع وخاصة عدم الوقوع في فخ الاستفزازات التي أكدت المقابلات الماضية بين الفريقين أنها احد ابرز الجزئيات التي من شانها أن ترجح كفة فريق على حساب آخر.

بالنسبة للمنافس؟
وضعية المنافس لا تعنينا بقدر ما يعنينا تأكيد الفترة الجيدة التي نمر بها والخروج بانتصار سيكون له وقع ايجابي على معنويات اللاعبين في بقية سباق البطولة وهو أمر باستطاعتنا تحقيقه في دربي نمتلك فيه جميع مؤهلات النجاح.

حظوظ الترجي في مرحلة «البلاي أوف»؟
مرحلة «البلاي اوف» تتطلب عدم استباق الأحداث والحديث عن حظوظ الفريق إلا أن ما يمكن تأكيده أن جميع المقابلات تحمل نفس الأهمية بما يتطلب العمل في تركيز لبلوغ الهدف ومعانقة اللقب.

كلمة لجماهير الترجي؟
ما يمكن تأكيده ان هدفنا كلاعبين واطار فني وهيئة مديرة هو نفسه هدفهم كجماهير وهو تقديم أداء يليق بالترجي الذي تعود على البروز في جميع المسابقات والمواعيد الهامة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115